معلومات جديده حول الهاتف HTC One Max

تكنولوجى

معلومات جديده حول
معلومات جديده حول الهاتف HTC One Max

وردتنا اليوم بعض المعلومات الجديدة من الصين سوف تساعدنا قليلا لملئ الفراغات التي لم تستطع التسريبات السابقة ملئها بخصوص موضوع الهاتف اللوحي HTC One Max. في حين سبق وأن تم الكشف عن جزء كبير من المعلومات حول هاتف HTC اللوحي القادم، فلا يزال هناك عدد قليل من البقع الفارغة سواء فيما يخص النظام أو المواصفات التقنية.

وفقا لهذه التسريبات الجديدة التي وردتنا من الصين، فإن الهاتف اللوحي المنتظر HTC One Max سوف يدعم نظام الأندرويد 4.3 Jelly Bean مع واجهة HTC Sense 5.5. ولكن للآسف، ليست لدينا أية معلومات بخصوص الإضافات الجديدة التي سوف يجلبها الإصدار الجديد من واجهة HTC Sense.

بخصوص المواصفات التقنية، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف HTC One Max بكاميرا UltraPixel وعلى الأرجح ستكون بنفس دقة الكاميرا المتاحة في الرائد الحالي HTC One، ويقال كذلك بأن الجهاز سوف يدعم شبكات TD-LTE وهي النسخة الصينية من شبكات 4G LTE، ولكن هذا يدفعنا للإعتقاد بأن النسخة الدولية من HTC Ona Max سوف تدعم شبكات 4G LTE. مما لا يثير الدهشة، أنه سوف تكون هناك نسخة ثنائية الشريحة من هذا الجهاز ومن غير المتوقع أن تكون حصرية للسوق الآسيوي، لأن الطلب على هذا النوع من الأجهزة في إرتفاع متزايد. وبصرف النظر عن ذلك، فإن بقية المواصفات تشمل شاشة 5.9 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، قارئ لبصمات الأصابع في واجهة الهاتف الخلفية.

للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الكشف عن هذا الجهاز لا تزال مجهولة في الوقت الراهن، ولكن بعض الشائعات تشير إلى أن موعد الكشف سيكون في وقت مبكر من شهر سبتمبر المقبل.