Advertisements

شاهد.. أبرز إطلالات رضوى الشربيني بمناسبة تصدرها للتريند

بوابة الفجر
تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني قائمة الأكثر بحثًا على موقع "جوجل"، وذلك عقب معرفة خبر إصابتها هي ووالدتها وشقيقها بفيروس كورونا المستجد.


وفى السطور التالية يرصد "الفجر الفني" أبرز إطلالات رضوى الشربيني بمناسبة تصدرها للتريند.



رضوى الشربيني تتألق بفستان جلد أزرق

خطفت رضوى الشربيني أنظار مُحبيها خلال ظهورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" وهي مُرتدية فستان جلد فوق الركبة باللون الأزرق، يتسم بوجود أكمام طويلة، ونسقت معه هاف بوت باللون الأبيض، ووضت مكياجًا بالألوان الهادئة، فزادها ذلك جمالاً، وتركت شعرها مُنسدلاً على كتفيها، وحظيت هذه الصورة على إعجاب عدد كبير من قبل متابعيها الذين تغزلوا في جمالها.

رضوى الشربيني تأسر قلوب محبيها بالأسود اللامع

تألقت رضوى الشربيني بجاكيت باللون الأسود اللامع وبنطلون بنفس اللون، وارتدت معه بوت طويل من نفس اللون، واعتمدت على تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، وأكملت الإطلالة بمكياجًا هادئًا، فزادها جمالاً ووقارًا.

بـ بلطو أبيض وبنطال أبيض رضوى الشربيني تخطف أنظار مُحبيها بإطلالة كاجوال

أطلت رضوى الشربيني على متابعيها من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وهي مرتدية بلطو باللون الأبيض وبنطال بنفس اللون، وبدت بتسريحة شعر الكعكة، ووضعت مكياجًا هادئًا، فزادها ذلك جمالاً.

رضوى الشربيني تتألق عبر "إنستجرام" بجاكيت جلد أحمر وبنطال إسود

تألقت رضوى الشربيني عبر إنستجرام، بجاكيت جلد باللون الأحمر، وارتدت تحته توب باللون الأسود، وبنطال باللون الأسود وبدت بتسريحة شعر جديدة ونسقت مع إطلالتها ميك أب هادئ، فحظيت هذه الإطلالة على إعجاب عدد كبير من قبل متابعيها.

رضوى الشربيني تخطف أنظار مُحبيها بإطلالة كاجوال

شاركت رضوى الشربيني مُحبيها صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بدت فيها وهي مُرتدية جاكيت جلد باللون الأسود، وارتدت بنطالاً جينز باللون الأزرق، ونسقت معه بوت باللون الأسود، واعتمدت على تسريحة الشعر الطويل المموج باللون البني، ووضعت مكياجًا بالألوان الهادئة ، فزادها ذلك جمالاً.

رضوى الشربيني تُشعل إنستجرام بشميز كروهات

أطلت رضوى على مُتابعيها وهي مرتدية شميز كاروهات مصنوع من قماش الشيفون، وارتدت معه بوت طويل باللون البني، ونسقت مع إطلالتها مكياجًا ذو ألوان هادئة، وظهرت بتسريحة الشعر المنسدل، ونالت الإطلالة على إعجاب العديد من قبل متابعيها.