بالفيديو : سيدة تهدد بتفجير فندق "الفور سيزون" بسان استيفانو بالاسكندرية

بالفيديو : سيدة تهدد
بالفيديو : سيدة تهدد بتفجير فندق "الفور سيزون" بسان استيفان

أسماء أبوشقرة - كريم الدين

استطاعت قوات أمن الإسكندرية منذ قليل بإلقاء القبض على سيدة تسببت في إثارة الزعر داخل فندق الفور سيزون بسان استيفانو.

وكان قد تبلغ قسم شرطة أول الرمل بلاغ من مسئولي فندق الفور سيزون التابع لدائرة القسم بأن قد تلقى اتصال من هاتف محمول لمدير المكاتب الأمامية بالفندق من سيدة مجهولة الهوية , قالت بأنها تنتمي لجماعة الإخوان المسلمين , وهددته بأنها ستقوم خلال ساعة بتفجير الفندم إن لم يتم تنفيذ طلباتها وهو سداد مبلغ 5 ملايين جنيه.

على الفور إنتقل قيادات من مديرية الأمن و الإدارة العامة لشرطة السياحة و الأثار و نائب المأمور ،و قوات من الحماية المدنية بالمدينه وخبراء مفرقعات , و تم أخذ كل الإحتياطات الأمنية إلا أن وبعد تمشيط المكان بالكامل وتفتيش الفندق والأماكن المقاربة له تبين أن ليس هناك أي نوع من أنواع المفرقعات و أن البلاغ كاذب.

و لما سببه الحادث من تهديدات للأماكن العامة وللسياحة داخل المحافظة، فقد أمر مساعد وزير الداخلية اللواء أمين عز الدين مدير أمن المحافظة بسرعة التحري عن رقم الهاتف و البحث عن المتهمه.

و على الفور تكونت فرق من البحث الجنائي وتبين أن الرقم الذي ورد منه التهديد يرجع إلى إيمان محمد 24 سنه معهد حاسب ألي مقيمه بكفر الدواروبالتنسيق مع فرع الامن العام لمنطقة غرب الدلتا والبحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة تم ضبط المتهمه و التي أنكرت أنها تتبع أي إنتمائات سياسية أو دينيه و أن ما فعلته كان على سبيل التهريج.