الوفد بالدقهلية يرفض دعوات النزول فى الميادين 30 أغسطس القادم

 الوفد بالدقهلية
الوفد بالدقهلية يرفض دعوات النزول فى الميادين 30 أغسطس الق

أعلن وفد الدقهلية عن رفضه التام لدعوات النزول إلى ميادين مصر يوم 30 أغسطس القادم تحت دعوى ثورة ضد العسكر والإخوان .

وأكد هانى عبد الشافى مقرر حزب الوفد بالدقهلية عن رفضه لنزول أحد بميدان الثورة بالمنصورة مطالبا شباب الثورة والقوى السياسية والحزبية بالدقهلية بالتواجد فى الميدان فقط لحمايتة حيث أن تلك الدعاوى التى أطلقت لتظاهرات يوم 30 أغسطس هى دعوات إخوانية وهى طريق ثانى للسيطرة على ميادين الثورة وسرقة ثورة 30 يونيو تحت مسمى آخر كما سرقوا من قبل ثورة 25 يناير حتى كشفهم الله أمام الشعب المصرى وتم إسقاطهم .

و أضاف عبد الشافى أن أساس الدعاوى لتلك التظاهرات هى حركة أحرار التى تدعى أنها حركة مستقلة والجميع يعلم أن حركة أحرار تابعة لحازمون وبعض التيارات السلفية الجهادية والكل يتذكر موقعة جامعة المنصورة الشهيرة التى قامت بها الحركة و إعتدت على طلابنا داخل الجامعة .

و أوضح عبد الشافى أن على الجميع توعية شبابنا بمخاطر تلك المظاهرات وعدم الإنسياق وراءها بدعوى إسقاط العسكر والإخوان . فالإخوان سقطوا ويتم محاكماتهم الآن أمام الجهات القضائية أما العسكر فلا يوجد عسكر لأن من يحكم الآن رئيس المحكمة الدستورية العليا طبقا للدستور وهو رئيس مدنى والقوات المسلحة هى حامية للوطن والشعب و أعلنت عدم رغبتها فى الحكم .

و أشار عبد الشافى إلى أن الداعين للمظاهرات يستغلون قرار إخلاء سبيل الرئيس الأسبق على أساس أنه أخذ براءه والصحيح أنه قرار إخلاء سبيل على ذمة القضايا ومازال يحاكم حتى الآن كما أن معظم البراءات التى أخذها كانت فى عهد الرئيس المعزول ونحن لن ننسى دماء أبناءنا مطالبين بالقصاص ولكن علينا ألا ننساق لدعوات تعود بمصر للنفق المظلم وتعود بنا لحكم الإخوان بصورة أخرى .