"هدهود" يقدم العزاء لأسرة شهيد مدير مكتب "الأهرام" بالبحيرة..و يطلق اسمه على "ميدان الصحفيين"

أخبار مصر

هدهود يقدم العزاء
"هدهود" يقدم العزاء لأسرة شهيد مدير مكتب "الأهرام" بالبحيرة

إطلاق أسمه علي أكبر ميادين المحافظة

أسرة الشهيد : نرفض المتاجرة بدمه ونثق في قضاءنا العادل

قام اللواء مصطفي هدهود محافظ البحيرة بتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد تامر عبد الرؤوف جعفر مدير مكتب الأهرام بالبحيرة، الذي لقي مصرعه بطريق الخطأ من قوة أفراد كمين للجيش داخل مدينة دمنهور.

إستقبلت أسرة الشهيد وأفراد العائلة المحافظ الذي أكد لهم تقدير الجهاز التنفيذي للمحافظة للشهيد ودوره الإعلامي المحترم علي مدي سنوات عمله، مشيراً أنه أحد ابناء مصر المخلصين والوطنيين لبلاده بشهادة الجميع داخل المحافظة وكان له دور بناء في خدمة الوطن وقضاياه من خلال طرح مشكلات وهموم أبناء البحيرة .

أكد المحافظ أنه تم إطلاق إسم الشهيد علي أحد الميادين الهامة بالمحافظة وهو ميدان الصحفيين، بالإضافة إلي تكريم أسرة الشهيد ووافق المحافظ علي تخصيص تأشيرتي لأداء فريضة الحج هذا العام لوالد ووالدة الشهيد .

من جانبه اكد الحاج عبد الرؤوف جعفر والد الشهيد ان هذه الزيارة تؤكد الدور الوطني المخلص الذي لعبه الشهيد في خدمة مصر من خلال دوره الإعلامي والصحفي مشددا أن الشهيد لم يكن له أية إنتماءات حزبية أو سياسية سوي مصلحة الوطن وكان إنتماءه الأول والاخير لتراب هذا الوطن وان أي كلام صدر من هنا أو هناك لم يكن بأي حال من الأحوال معبرا عن أسرة الشهيد .. حفظ الله مصر وشعبها .

وأكد طارق عبد الرؤوف شقيق الشهيد أننا نحتسبه عنده من الشهداء ونرفض المزايدة علي القوات المسلحة والشرطة كما نرفض الإتجار بدم الشهيد من أي طرف من الأطراف السياسية ونثق في قضاءنا العادل.