افتتاح معرض "أنا لسه قادر فى الحزن أفرح" بمكتبة أبجدية


افتتح بمكتبة أبجدية بوسط القاهرة معرض الفنانة خلود صلاح أنا لسه قادر فى الحزن أفرح ، والذى يضم نحو 12 عملا فنيا، تحكى بعض المواقف الإنسانية والأسرية، وتوضح مدى ارتباط الفنانة بالحياة الأسرية خاصة مع الأب، ويستمر المعرض حتى يوم 27 أغسطس الجارى.

وقالت الفنانة خلود صلاح-إن المعرض يقام فى الذكرى السادسة لوفاة والدها، موضحة أنها قررت أن تحتفل بهذه الذكرى بشكل مختلف من خلال إقامة معرض لفن الجرافيك، الذى يرصد العديد من اللحظات الإنسانية المؤثرة التي تخرج من حيز الذات إلى النطاق الإنسانى بشكل عام. وأضافت أنها قامت بتجميع العديد من الصور الخاصة بوالدها بأسرتها، وقامت بالعمل عليها، كما أنها دعمت الصور بعدد من المقاطع الشعرية التى تصف حالة

الصورة، وتقوم بمزج العديد من الفنون، وإضافة مجموعة من الألوان تعبر عن حالة كل عمل. وأشارت إلى أن المعرض الحالى يعد المعرض الأول الذى تقدم فيه أعمالها بشكل مستقل، ولكنها شاركت من قبل فى معرض مشترك للفوتوغرافيا مع مصطفى النوبى ومحمد مصطفى، وأقيم فى شهر مايو الماضى بمكتبة أبجدية، ولفتت إلى أن المعارض القادمة ستنفتح أكثر على العوالم المحيطة بها، لتشارك الكون فى تلك الحالة الفنية التى ترصدها بدقة.