رئيس الوزراء البحرينى يستقبل السفير الياباني

عربي ودولي

رئيس الوزراء البحرينى
رئيس الوزراء البحرينى يستقبل السفير الياباني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية صباح اليوم سعادة السيد شيجيكي سومي سفير اليابان لدى مملكة البحرين، الذي نقل إلى سموه تحيات معالي السيد شينزو أبي رئيس وزراء اليابان، وتطلعه لزيارة مملكة البحرين.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بأن مملكة البحرين تقدر عالياً زيارة معالي رئيس وزراء اليابان ، وتتطلع باهتمام لهذه الزيارة باهتمام، معربا سموه عن الثقة بأن نتائج هذه الزيارة ستصب في مصلحة البلدين وعلاقتهما وتعاونهما الثنائي وبخاصة في المجال الاقتصادي.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بتنامي العلاقات البحرينية اليابانية وبما يشهده التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات والذي زاد رسوخا وتعزيزاً بعد الزيارة التاريخية التي قام بها جلالة العاهل المفدى إلى اليابان وكذلك زيارة صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء إلى اليابان .

وقد استعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع السفير الياباني مسار العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين واليابان،والسبل الكفيلة بالارتقاء بها بالإضافة إلى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.