بالفيديو والصور.. "سعد الدين": تخصيص مناطق صناعية وزراعية للشباب بديلاً عن السياحة بالأقصر

بالفيديو والصور..
بالفيديو والصور.. "سعد الدين": تخصيص مناطق صناعية وزراعية ل

أكد اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر، فى إطار جولاته الميدانية للتعرف علي اهم المشكلات والقضايا التي تعاني منها المحافظة, مشيراً إلي أنه سيقوم ببحث الملفات الهامة مع المسئولين لوضع حلول غير نمطية لها وتنفيذها في أقرب وقت.



جاء ذلك خلال جولته الميدانية بمدينة البياضية للتعرف علي اهم الملفات والمشكلات التي تعاني منها المدينة ، حيث قام سعد الدين بجولة تفقد خلالها اطراف المدينة لمعرفة حدودها من كافة الإتجاهات والاراضى التابعة لها ، كما قام بزيارة مساكن مدينة الرضوانية وتفقد الاعمال الانشائية بها لمعرفة اسباب عدم الانتهاء منها، وزار مستشفي البياضية ومبني مجلس المدينة واختتم الجولة بلقاء موسع مع عمال مجلس مدينة البياضية .



ومن جانبه ، اشار المحافظ إلى حرصه على اقامة مناطق زراعية وصناعية للشباب داخل المحافظة تكون بديلاً عن المنتج السياحي ، مشدداً على اهمية الاستقرار السياسي والامني بالبلاد لجلب مستثمرين للمناطق الصناعية والزراعية وتوفير مناخ أمن لهم .



وقرر سعد الدين تخصيص يوم مفتوح لمقابلة المواطنين اسبوعياً لعرض قضاياهم المهمة والاستماع لمطالبهم .



الجدير بالذكر ان عدد من مديري المديريات والخدمات والمرافق بالمحافظة رافقوا المحافظ خلال جولته ، واستمع لشرح مفصل من رئيس المدينة ومدير الاستثمار حول المنطقة الصناعية بالبغدادي واستكمال مشروع اسكان الشباب واستغلال المساحات الكبيرة من الاراضى فى عمل مشاريع انتاجية للشباب وطرحها للإستثمار.