صورة ومعلومات مسربة للهاتف One Touch Scribe Pro

تكنولوجى

صورة ومعلومات مسربة
صورة ومعلومات مسربة للهاتف One Touch Scribe Pro

في حين أن الأنظار تتجه صوب شركة سامسونج تحسبا للإعلان عن هاتفها اللوحي المنتظر Galaxy Note 3، فإن شركة Alcatel الأقل شهرة تعمل بهدوء على بديل كبير من شأنه أن ينافس Galaxy Note 3، على الأقل من حيث السعر. والجهاز المقصود هنا يحمل الإسم One Touch Scribe Pro. والتفاصيل حول هذا الجهاز شقت طريقها إلى شبكة الإنترنت عن طريق المسرب الشهير Eldar Murtazin.

عند النظر إلى ورقة المواصفات الخاصة بالهاتف One Touch Scribe Pro، فهذا يقودنا إلى الإعتقاد بأنه سيكون جهاز أندرويد راقي جدا يقدم الكثير من القيمة لأصحابه. وفقا لهذه التسريبات، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف One Touch Scribe Pro بشاشة 6 إنش ستكون على الأغلب بدرجة وضوح 720p، معالج رباعي النواة يبلغ تردده 1.5GHz، كاميرا خلفية بوضوح 13 ميغابكسل، وكل هذا سيأتي ببطارية 3400mAh وبنظام الأندرويد 4.2 Jelly Bean. وينبغي الإشارة إلى أنه ستكون هناك نسخة ثنائية الشريحة SIM من هذا الجهاز.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الصورة المسربة تظهر بأن هذا الجهاز سيكون مصحوبا ببعض الأكسسوارات بما في ذلك قلم ضوئي جنبا إلى جنب مع غطاء واقي يحمل الإسم LED Magic Flip والذي من شأنه أن يعرض التوقيت الحالي.

من المتوقع أن يتوفر الجهاز لدى متاجر التجزئة بسعر معقول يبلغ حوالي 300 دولار عندما يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا الشهر. وقيل بأن هونغ كونغ ستكون من بين أولى الأسواق التي سوف تحصل على هذا الجهاز الجديد، ولكن لا نعرف حتى الآن ما إذا كان هذا الجهاز سوف يشق طريقه إلى باقي الأسواق العالمية أم لا.