كبير المراسلين الاجانب في مصر: الإخوان المسلمين يعتبرون انفسهم ممثلين لله في الارض

أخبار مصر

كبير المراسلين الاجانب
كبير المراسلين الاجانب في مصر: الإخوان المسلمين يعتبرون انف

طالب فولكهارد فينفور كبير المراسلين الاجانب في مصر و مدير مكتب مجلة «دير شبيغل» الألمانية بالقاهرة بضرورة اتجاه مصر لانشاء قناة تليفزيونية اخبارية تنقل الصورة بحيادية عن مصر بعيدا عن تحيز بعض القنوات التى تخدم اهداف معينة ، منتقدا وبشدة قناة الجزيرة القطرية في معالجتها للاحداث السياسية في مصر .

اضاف في لقاء مع اسامة كمال في برنامج القاهرة 360 الذي يذاع على قناة القاهرة والناس ان الاخوان المسلمين يعتبرون انفسهم ممثلين لله في الارض ، مشيرا الى انه في المانيا نفسها استوطن فيها عدد كبير من الاخوان المسلمين هربا من مصر ودول اخرى بسبب غياب التشدد عن المانيا وتمكنوا من الدخول في مجالات كثيرة ولم نشعر بهم وقتها الا ان الوضع تغير الان واصبحنا نشعر بهم بشدة .

وانتقد كبير المراسلين الاجانب قيام بعض المراسلين الاجانب في مصر بتشويه بعض الحقائق عن مصر نظرا لانهم ليسوا على دراية بالشأن المصري وليس لديهم الخبرة للتعامل مع المصريين، مؤكدا ان وزير الخارجية الألماني جيدو فسترفيله قد يكون حوله بعض الافراد التى تزوده بمعلومات مغلوطة .


وتساءل فولكهارد فينفور متى سيتم تحديد وقت محاكمة الرئيس المصري المخلوع الدكتور محمد مرسي بعد انتهاء التحقيقات معه ؟ .

وعن مستقبل مصر قال انه سيكون هناك حكم ديمقراطي بالتعاون بين الجيش والثوار بعد ثورة مصر الاولى في 25 يناير 2011 ، المصريين يتمتعون بروح الفريق وهي روح لايمكن كسرها .