التيار الشعبي بالفيوم يدين العنف ويتهم الاخوان باشعال الفتنة

التيار الشعبي بالفيوم
التيار الشعبي بالفيوم يدين العنف ويتهم الاخوان باشعال الفتن

اونا

أصدر التيار الشعبي المصري بالفيوم بيانا أكد فيه انه تابع الاحداث الدموية الاخيرة من اقتحام اقسام شرطة واحراق الممتلكات العامة والخاصة ودور العبادة، وتقدم التيار الشعبي المصري بالفيوم بخالص العزاء لجموع الشعب المصري واهالي الفيوم علي قتلي امس ويتمني الشفاء العاجل لمصابي الاحداث الدامية.

وقال البيان ان التيار الشعبي قد تابع عن كثب ما يحث في الشارع الفيومي امس، ولاحظ هجمات جماعة الاخوان المسلمين الممنهجة علي اقسام الشرطة لحدوث انفلات أمني واضح والتي ادت الي اقتحام وحرق العديد من المنشأت الخاصة بوزارة الداخلية.

كما تابع ايضا الهجمات الممنهجة علي الكنائس والجمعيات الخاصة بالاخوة المسيحين ، والتي كانت هي الأخرى علي يد جماعه الاخوان المسلمين وبنفس الطريقة من المنهجيه في احراق واقتحام دور العبادة.

ورفض التيار كل اشكال العنف التي حدثت أمس ويدينه بشده ويتهم جماعه الاخوان المسلمين وحزب الحريه والعداله بالفيوم باشعال الفتنه بالبلاد ومحاوله جر مصر الي الاسوأ.

وحمل التيار الشعبي مدير امن الفيوم ما يحدث في الشارع الفيومي الان بعد اقتحام النجدة وقسم شرطه ابشواي ودور العباده والجمعيات وقطع الطرق وترويع المواطنين وسرقة محتويات المنشأت العامة والخاصة في غياب تام لدور الشرطة بشوارع الفيوم، كما يهيب التيار بوزارة الداخلية والجيش المصري العظيم وكل موسسات الدولة ان تعمل وبسرعة علي حفظ الامن بالشارع المصري.