بالصور..من تل أبيب..الحركة الإسلامية تنظم مظاهرة مؤيدة لـ"مرسى" و"الإخوان"

عربي ودولي

بالصور..من تل أبيب..الحركة
بالصور..من تل أبيب..الحركة الإسلامية تنظم مظاهرة مؤيدة لـ"م

نظمت الحركة الاسلامية عند الساعة الخامسة ، مساء الأربعاء، مظاهرة صاخبة قبالة السفارة المصرية في تل أبيب .

وشارك في المظاهرة العشرات من أبناء الحركة الاسلامية يتقدمهم النائبان البرلمانيان عن الحركة الشيخ ابراهيم صرصور والشيخ طلب أبو عرار ونائبا رئيس الحركة الاسلامية الدكتور منصور عباس وصفوت فريج والنائبان السابقان عبد المالك دهامشة وعباس زكور .

يشار الى أن المتظاهرين رددوا شعارات تندد بما وصفوها بالمجازر التي ارتكبت ضد المعتصمين السلميين صباح اليوم في ميداني النهضة ورابعة العدوية ، كما حمل المتظاهرون لافتات وصورا تؤيد ما وصفوه بالشرعية الرئيس السابق محمد مرسي .

وقد شارك في التظاهرة العشرات من الأهالي من المدن (يافا، اللد والرملة، الطيرة، الطيبة، النقب، كفر قاسم) وغيرها من المدن، بالاضافة لمشاركة الشيخ النائب إبراهيم صرصور، والشيخ صفوت فريج نائب رئيس الحركة الاسلامية، والشيخ وائل محاميد رئيس الحركة بمدينة يافا، وأيضاً شارك في التظاهرة رؤساء الحركة الإسلامية في منطقة المركز والنقب، وبتغطية إعلامية واسعة من وسائل الإعلام المختلفة.

هذا ورفع المشاركون في التظاهرة الأعلام المصرية بالاضافة إلى لافتات شعارات منددة بما وصفه المتظاهرون المجازر التي ارتكبتها قوات الأمن المصري بحق مؤيدي محمد مرسي.

ومما يذكر أن الحركة الاسلامية أقامت عدة مظاهرات في عدة مدن وقرى منها في مدينة سخنين والطيبة ، تنديدا بالمجازر ضد المعتصمين السلميين في الميادين المصرية .