رجال مباحث الجيزة يلقون القبض على مرتكبى واقعة الإستيلاء على 6,5 مليون من شركة أمانكو لنقل الأموال

حوادث


بلاغ لقسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة من مدير العمليات بشركة أمانكو لنقل الأموال بعدم عودة سيارة تابعة للشركة وأفراد طاقمها سائق رئيس طاقم السيارة ، وفرد أمن والعثور على السيارة بمنطقة صفط اللبن وما تبين أن السيارة وطاقمها تحركوا من مقر الشركة إلى بنك مصر بمدينة السادات وإستلموا مبلغ 5 مليون جنيه ثم توجهوا إلى مناطق الزمالك والمهندسين لإستلام أموال أخرى من فروع شركتى محمول وإنقطاع الإتصال بهم .

وبتحريات فريق البحث بقيادة اللواء كمال الدالى مدير مباحث الجيزة والعميد فايز أباظة نائب مدير إدارة البحث الجنائى تبين أن المبلغ المستولى عليه 6,5 مليون جنيه إستلمه طاقم السيارة من فرع بنك مصر بمدينة السادات، وأنهما - طافم السيارة - وراء إرتكاب الحادث .. حيث قام عادل سيد مصطفى سائق السيارة بالإستعانة بأحد أقاربه للإختباء بمنطقة الهرم .. وعقب تقنين الإجراءات قامت الأجهزة الأمنية بإعداد عدة أكمنة أمنية بالتنسيق مع المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة حيث أسفرت أحدى تلك الأكمنة عن ضبط المتهم المذكور حال إستقلاله سيارة ملاكى قيادة عديلُه صاحب شركة سياحة وبحوزته 3 مليون و 19 ألف جنيه من المبلغ المالى المستولى عليه .

وبمواجهته إعترف بإرتكابه الحادث بالإشتراك مع فرد الأمن وإستيلائهما على المبلغ المالى وإقتسامه مناصفة فيما بينهما ، وبسؤال قائد السيارة قرر أن دوره إقتصر على تمكين المتهم من الإختباء ، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهم الهارب وباقى المبلغ المالى ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .