لوس انجلوس يضم الأيسلندى "كين" لجانب الإنجليزى بيكهام

محافظات


أعلن نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي تعاقده مع مهاجم نادي توتنهام هوتسبير روبي كين بمبلغ 2،2 مليون جنيه إسترليني بعدما وافق الهداف التاريخي لمنتخب جمهورية أيرلندا على التوقيع للفريق الأميركي الذي يلعب له نجم الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام .

قيمة العقد ستة ملايين جنيه إسترليني لمدة عامين فقط مع النادي الأبيض والأصفر .

روبي كين الذي عانى من الجلوس على دكة البدلاء في توتنهام طيلة الفترة الماضية، من المتوقع تقديمه اليوم الاثنين بعد مغادرته لندن وتوجهه إلى الولايات المتحدة.

توتنهام سيخسر مبلغ تسعة ملايين جنيه إسترليني في اللاعب الذي إنضم لصفوف الفريق عائداً من ليفربول في يناير 2009 بمبلغ 12 مليون جنيه إسترليني علماً بأن السبيرس كان قد ربح ثلاثة ملايين إسترليني عندما قام ببيع اللاعب لليفربول في نفس العام بـ15 مليون إسترليني.

ورفض اللاعب السابق لنادي ليدز يونايتد الانضمام لصفوف ليستر سيتي الذي يدربه السويدي زفين جوران إريكسون في بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، ليُكمل كين انتقاله في اليوم الأخير من سوق الانتقالات بالولايات المتحدة.

والجدير بالذكر أن لوس أنجلوس جالاكسي قد تعاقد مؤخراً مع المهاجم السابق لأستون فيلا، النجم الكولومبي خوان بابلو أنخل ليكمل مثلث الرعب الهجومي مع ديفيد بيكهام ولاندون دونوفان.