"المعلمين" بالفيوم تنفي تجهيز أتوبيسات لنقل المدرسين إلى "رابعة"

المعلمين بالفيوم
"المعلمين" بالفيوم تنفي تجهيز أتوبيسات لنقل المدرسين إلى "ر


اونا

نفت نقابة المعلمين بالفيوم ما أثير حول إرسال مكاتبات من نقيب المعلمين بالفيوم الي النقيب العام بالقاهرة يخطره بأن النقابة تجهز سيارات لنقل معلمي الفيوم للإحتشاد في ميدان رابعة العدوية على نفقة النقابة .

وأكد بيان النقابة فى هذا الشأن أن هذه إدعاءات كاذبة وأن الفاكس المزعوم علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والمواقع الإخبارية الالكترونية يظهر فيه خاتم النقابة باللون الأزرق ومعلوم لدي الجميع أن الفاكس لا يظهر بالألوان ، كما أن الفاكس لا يحمل رقم وتاريخ وتوقيت الإرسال ، وأن هناك اختلاف كبير في توقيع نقيب المعلمين بالفيوم وبين التوقيع المزور علي الفاكس المزعوم.

كما ان جميع المكاتبات المرسلة من نقابة المعلمين بالفيوم ، الي النقابة العامة بالقاهرة تذيل برئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم أما الفاكس المزعوم مذيل بنقيب المعلمين بالفيوم ، بالاضافة الى ان التاريخ الموجود علي توقيع النقيب مكتوب باللغة الانجليزية والجميع يعلم أن نقيب المعلمين يضع التاريخ باللغة العربية علي جميع توقيعاته.

واشار البيان ان نقابة المعلمين بالفيوم سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية لمحاسبة من ساهم فى نشر هذه الأكاذيب والإفتراءات ، وسوف تطبق لائحة النقابة على من تثبت إدانته بكل حزم وقوة.