منسق 6 أكتوبر : الأيدي المرتعشة لن يقبل بها "شعب مصر" مرة أخرى

 منسق 6 أكتوبر :
منسق 6 أكتوبر : الأيدي المرتعشة لن يقبل بها "شعب مصر" مرة

صرح محمد العزبي منسق عام حركة 6 أكتوبر بدمياط أن الحركة تتقدم بخالص الشكر للفريق أول عبد الفتاح السيسي لقيامه بتحمل ديون الغارمات من المصريات وهذا يثبت مدى وطنيه الفريق السيسي و حبه الجارف لشعب مصر .

و أضاف أن هذا تصرف لم يصدر من رئيس إسلامي كما يدعي البعض ، وأكد العزبي أن موقف القوات المسلحة موقفاً كريماً ، وطالبت الحركة الحكومة إنتهاج نفس النهج و الإفراج عن باقي الغارمات ..

ومن ناحية أخرى أضاف العزبي أن كل ما يقال على رفض دكتور محمد البرادعي لفض إعتصامات رابعة والنهضة يثبت أن هذا الرجل ليس برجل المرحلة لأن هذه المرحله لا تتطلب أيادي مرتعشة و لا تتطلب المترددون .

وطالب العزبي دكتور محمد البرادعي بالإستقالة فوراً من منصبه قبل أن تؤدي مواقفه لحالة إحتقان في الشارع المصري ، حيث أن الشارع المصري يرفض المصالحة مع القتلة و الإرهابيين .

كما يرفض أي صفقات لخروج آمن لقيادات الإخوان ، وحل الحرية و العدالة و باقي الأحزاب المقامة على أساس ديني فوراً و دون أي تأخير .

و أكد العزبي أن الشعب لن ينتظر كثيرا ليرى نتائج ، فالأيدي المرتعشة لن يقبل بها شعب مصر مرة أخرى لذلك يجب على الحكومة التدخل فوراً وفض هذه الإعتصامات ، وعدم النظر لرأي شخص أو إثنين من الحكومة فرغبة الشعب المصري فوق الجميع .