"تحالف شباب الإخوان" يكشف خيانة قادة " الإرشاد "

أخبار مصر

تحالف شباب الإخوان
"تحالف شباب الإخوان" يكشف خيانة قادة " الإرشاد "

قال تحالف شباب الإخوان لفض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، ان المهلة التى منحها لقيادات مكتب الإرشاد لفض الاعتصامات قد انتهت ، لافتاً إلى أنه سيكشف خلال الأيام المقبلة عن مخالفات القيادات منذ ثورة 25 يناير.

وأضاف التحالف فى بيان له أمس السبت : نعلن أن المهلة التى كانت محددة لفض الاعتصامات انتهت، من أجل الأحداث التى تمر بها البلاد، وحان الوقت لنقول ما فى قلوبنا، وسنوجه اعتذاراً للشعب، ورسالة لكل من مكتب الإرشاد فى مصر والتنظيم الدولى للإخوان بالخارج، وسنطالب بإعدام أكثر من 250 قياديا إخوانيا، وسنكشف عن مخالفات قيادات التنظيم التى حدثت فى انتخابات مجلس الشعب المنحل والمخططات تجاه المحكمة الدستورية .

ومن جانبه قال عمرو عمارة، منسق التحالف لن نقبل أى عبث بالأمن القومى للبلاد، وقيادات الإخوان خانت الشعب والدستور، وسنوجه رسالة للتنظيم الدولى للإخوان، بأن قيادات مكتب الإرشاد يجب أن يحاكموا لخيانتهم الشعب وبيعهم البلاد .

وتابع: إن انتخابات مجلس الشعب المنحل، شهدت تزويرا، كما أن الانتخابات الرئاسية شهدت مخالفات، وهناك جهة معينة تولت مسئولية التوكيلات, إن قادة الإخوان يضحكون على الناس فى رابعة العدوية بما يسمى الدستور والشريعة، فأى شريعة ودستور، الذى قمنا بتمريره .

كما أوضح أنهم سيقدمون اعتذارا لوسائل الإعلام عما بدر من قيادات الإخوان تجاههم، موضحاً أنهم سيكشفون عن المسئولين عن كل الأسر والشُّعب داخل التنظيم، وعن التعليمات التى صدرت لهم فى أحداث الاتحادية وعن المخططات تجاه المحكمة الدستورية.

وكشف أن هناك غرفة تعذيب داخل اعتصام رابعة العدوية، يديرها الدكتور محمد البلتاجى، عضو المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة، وهناك فيديوهات سنذيعها حول ما كان يحدث فى هذه الغرفة .