حركة تنقلات موسعة داخل مديرية أمن الشرقية ونقل رؤساء مباحث أبوحماد والقُرين

حركة تنقلات موسعة
حركة تنقلات موسعة داخل مديرية أمن الشرقية ونقل رؤساء مباحث

تشهد مديرية أمن الشرقية الآن حالة من الترقب والقلق قبل صدور الحركة الداخلية بساعات قليلة والإعلان عنها بشكل رسمى.

وقبل صدور الحركة ترددت أنباء عن نقل عدد من رؤساء مباحث المراكز والأقسام وكذلك مأمورى ونواب المراكز.

حيث علمت بوابة الفجر بأنه تم نقل وترقية العميد محسن قمحاى نائب مأمور قسم أول الزقازيق إلى مأمورمركز مشتول السوق ونقل العميد محمود إبراهيم مأمور مركز منيا القمح إلى مركز شرطة بلبيس خلفا للواء أحمد زغلول مساعد مدير الأمن لقطاع الجنوب.

ونقل العميد حاتم الهديبى إلى مركز منيا القمح مأمورالمركز, وأيضا سيتم نقل الرائد محمد لاشين رئيس مباحث مركز أبوحماد وتعيين رئيس مباحث جديد للمركز وأيضا الإبقاء على الرائد عمرو سويلم رئيسا لمباحث مركز بلبيس.

وترددت أنباء بقوة عن نقل الرائد محمود الطحان رئيس مباحث قسم القُرين إلى مركز آخر وبمجرد أن علم الأهالى بمدينة القُرين باحتمال نقل الرائد محمود الطحان أعلنوا عن استيائهم وغضبهم وقرروا تنظيم وقفة أمام القسم احتجاجا على نقل الضابط المشهود له بالكفاءة العالية والخبرة الأمنية وتمتعه بسمعة طيبة بين الأهالى ونجاحه فى ضبط عدد كبير من التشكيلات العصابية والقضاء على البؤر الإجرامية ومؤخرا تم تكريمه على نجاحه فى تحرير طفل من الاختطاف والقبض على جميع المتهمين .


لذلك سادت حالة من الاستياء والغضب بين الأهالى وهدد الشباب بتنظيم وقفة اعتراضا على نقل الضابط.

جدير بالذكر بأن مديرية أمن الشرقية شهدت حركة تنقلات موسعة حيث تم نقل مدير الأمن وإقالة عدد من اللواءات ومساعدى الوزير وإحالتهم للتقاعد.