Bill Gates ينتقد شركة جوجل لعدم قيامها بالأعمال الخيرية بما فيه الكفاية

تكنولوجى

Bill Gates ينتقد
Bill Gates ينتقد شركة جوجل لعدم قيامها بالأعمال الخيرية بما

الرئيس التنفيذي السابق لشركة مايكروسوفت، السيد Bill Gates معروف بجهوده الخيرية، فهذا الأخير أمضى الكثير من وقته وصرف الملايين إن لم نقل المليارات من ماله الخاص للمساعدة في تحسين ظروف المعيشة في جميع أنحاء العالم، ولاسيما في البلدان النامية. في حين أنه من المؤكد أن هذا يعتبر جهد نبيل من جانبه، فهو يتوقع أيضا أن يقوم أثرياء العالم والشركات المصنعة الكبرى فعل الشيء نفسه، وهذا ما دفعه مؤخرا لكي ينتقد شركة جوجل لكونها لا تقوم بالمزيد من الأنشطة الخيرية بما فيه الكفاية.

في مقابلة أجريت معه من قبل Bloomberg، أعلن السيد Bill Gates للصحيفة بأن جوجل بدأت بالقيام بمجموعة واسعة من الأشياء. فهي تتوفر على شعبية طيبة لدى الناس كما أنها حصلت على دعاية رائعة، ولكنها تخلت عن كل شيء بالمرة. السيد Bill Gates ذهب أيضا إلى إنتقاد خطة جوجل لتقديم البالونات التي سوف توفر الإنترنت قائلا أن توفير الإنترنت لن يساعد طفل يعاني من الإسهال أو الملاريا.

ما هو إعتقادكم؟ هل تستحق جوجل أن يوجه إليها هذا الإنتقاد من Bill Gates لمجرد أنه لا يعتقد بأنها لا تقوم بالأعمال الخيرية بما فيه الكفاية؟ وهل تعتقدون بأن Bill Gates كان يجب عليه أن يوجه هذا الإنتقاد إلى الشركات المصنعة الكبرى مثل سامسونج وآبل اللتان تحصلان على إيرادات تقدر بمليارات الدولارات خلال كل عام؟