تناقض..اسرائيل تطلق "صواريخ"فى سيناء..والعسكري: جاري اتخاذ كافة الإجراءات..ومصدر:الجيش تعاون

تناقض..اسرائيل تطلق
تناقض..اسرائيل تطلق "صواريخ"فى سيناء..والعسكري: جاري اتخاذ

أعلنت مصادر أمنية مصرية لـ أسوشيتدبرس منذ قليل عن أن إسرائيل أطلقت صاروخا في شمال سيناء أدي إلي وفاة خمسة جهاديين وتدمير قاعدة صواريخ.

وأشار الى أن الهجوم تم بالتعاون مع القوات المصرية، وسمع سكان المنطقة صوت الانفجار اليوم بالقرب من الحدود المصرية الإسرائيلية .

فى الوقت نفسه أعلن المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد على أنه فى تمام الساعة الرابعة والربع من عصر اليوم الجمعة تم سماع صوت عدد 2 إنفجار بين العلامتين الدوليتين غرب خط الحدود الدولية بمسافة 3 كم بمنطقة العجرة موضحاً أن القوات المسلحة تقوم حالياً بتمشيط المنطقة المحيطة بموقع الإنفجار وجارى إتخاذ كافة الإجراءات بواسطة العناصر المتخصصة للوقوف على أبعاد وملابسات الحادث.

وعاد المصدر ليؤكد على أن الجيش المصري يتعاون قوات الأمن الإسرائيلية في معركة طويلة ضد الجهاديين الإسلامية في شمال سيناء.

وقال شاهد عيان أنه رأي جثتين داخل فناء بمنطقة بئر جريد جوب مدينة رفح وآثار انفجار كبير بالمكان، ولم يوضح الشاهد انتماءات الذين تعرضوا للقصف في تلك المنطقة الصحراوية القريبة من الحدود المصرية الفاصلة مع اسرائيل ، وأضاف إن الفناء كان يضم مجموعة مسلحة تحضر لإطلاق صواريخ جراد لجهة غير محددة.