غرفة القاهرة تهنئ الشعب المصري ب" عيد الفطر المبارك"

الاقتصاد

غرفة القاهرة تهنئ
غرفة القاهرة تهنئ الشعب المصري ب" عيد الفطر المبارك"

يتقدم مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي بتهنئة للشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنيا ان يعود الاستقرار لمصر خلال الأيام المقبلة حتي تعود الأمور لطبيعتها من جديد وتبدأ عملية التنمية والتطوير.

ووجهة الغرفة في بيان لها اليوم التهنئة لكل طوائف الشعب المصري مطالبة بضرورة التكاتف والسعي لاستقرار البلاد والعمل من اجل المصلحة العامة حيث ان مصر تحتاج في هذه الفترة الي جهود كل أبنائها من أجل الخروج من الفترة الصعبة الحالية.

وطالب العربي الشعب المصري بكل فئاته بضرورة الاستفادة من شهر رمضان الكريم الذي عشناه وهو شهر التسامح والترابط وانكار الذات والسعي الي لم الشمل. خاصة اننا نعيش أيام عيد الفطر المبارك وهذه فرصة جيدة للتكاتف والعمل للمصلحة العامة للبلاد والابتعاد عن أي أعمال قد تؤدي بنا إلي زيادة حالة التوتر التي تؤثر علي الاقتصاد القومي للبلاد قائلا علينا أن نستفيد من هذه الأيام المباركة لإعادة مصر إلي هدوئها متمنيا من الله أن يعيد علينا هذه الأيام بالخير والبركات وتكون مصر في مثل هذه الأيام بلد الأمن والأمان ومقصد كل شعوب العالم في كافة المجالات.