ضبط "مُلتحيين" وبحوزتهما 13 ألف قرص تامول المخدر في سوهاج

حوادث

ضبط مُلتحيين وبحوزتهما
ضبط "مُلتحيين" وبحوزتهما 13 ألف قرص تامول المخدر في سوهاج

تمكن ضباط وحدة مباحث المراغة بسوهاج، من ضبط شخصين ملتحيين أثناء تواجدهما بطريق المراغة ـ شندويل الفرعي، داخل سيارة كانا يستقلونها وبحوزتهما 13 ألف قرص مخدر، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، وأخطرت النيابة للتحقيق .

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغاً من مركز شرطة المراغة يفيد بتمكن النقيبان مصطفى أبو المجد، معاون أول مباحث المركز، وأحمد سلامة من قوة إدارة البحث والقوة المرافقة، وأثناء تفقدهما الحالة الأمنية بطرق المراغة -شندويل من ضبط ملتحيين داخل سيارة على طريق فرعى وبحوزتهما كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بقصد الاتجار.

وتبين من تحريات الضابطين المذكورين أنه تم ضبط كل من محمود. أ. ا -47 سنة- كهربائى، ووليد. ع. م-30 سنة- حاصل على ليسانس لغة عربية، ويقيمان أدفا دائرة مركز سوهاج أثناء استقلالهما السيارة رقم 7932 ه س ج، قيادة الأول، وبتفتيشها عثر بداخلها على عدد 13000 قرص تامول المخدر.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما المضبوطات بقصد الاتجار، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهما الإجرامى، وحرر محضر بالواقعة برقم 2850 إدارى مركز المراغة، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.