ياسر الدوسري: حملة قطر الخيرية لإغاثة سوريا تنتظر دعم مسلمي العالم

عربي ودولي

ياسر الدوسري: حملة
ياسر الدوسري: حملة قطر الخيرية لإغاثة سوريا تنتظر دعم مسلمي

حث القارئ السعودي الشيخ ياسر الدوسري جموع المسلمين على المساهمة في الحملة الإغاثية الدولية التي تنظمها قطر الخيرية تحت شعار سوريا.. ألم وأمل ، مؤكداً أن ما تمر به سوريا هو منعطف تاريخي يجب على المسلمين أن يدركوه، وأن عظم البلاء الذي وقع فيه إخواننا في بلاد الشام، يستوجب على كل مسلم المسارعة في مد يد العون لإخوانه.

ولفت إلى حديث النبي الكريم صلى الله عليه وسلم: مَثَلُ المؤمنين في تَوَادِّهم وتراحُمهم وتعاطُفهم مثلُ الجسد، إِذا اشتكى منه عضو تَدَاعَى له سائرُ الجسد بالسَّهَرِ والحُمِّى ، مؤكداً ضرورة التكاتف والتعاضد بين صفوف المسلمين تحقيقاً لما ورد عن الرسول صلى الله عليه وسلم.

وقال الدوسري: تقوم قطر الخيرية بدور كبير ونشاط ملحوظ في دعم الشعب السوري، ولأن مساعدتها لم تنقطع عنهم، سواء لإخواننا اللاجئين في دول الجوار السوري أو في داخل سوريا، من خلال إقامة مشروعات تخدمهم وتوفر احتياجاتهم الملحة.

وأضاف: أدعو جموع المحسنين للتبرع لحملة سوريا.. ألم وأمل ، والتي تنظمها قطر الخيرية وتستهدف مساعدة السوريين، وأتمنى أيضاً أن يدعموا الشعب السوري الذي تسعى قطر الخيرية للوقوف إلى جانبه من خلال جهود مستمرة وحملات متواصلة منذ اندلاع الأزمة.

ووجه الدوسري الشكر إلى قطر الخيرية على الجهود التي بذلتها الجمعية حتى الآن، ولدولة قطر على الدعم الكامل الذي خصصته لصالح السوريين، ولحرصها الكامل على المساهمة في التقليل من المعاناة الإنسانية التي يمر بها المسلمون في سوريا.