مسيرة بالسيارات تجوب الأقصر وأخرى على الأقدام بإسنا تأييدًا لـ"المعزول"

مسيرة بالسيارات تجوب
مسيرة بالسيارات تجوب الأقصر وأخرى على الأقدام بإسنا تأييدًا

انطلقت مساء أمس الأحد بالأقصر عشرات السيارات في مسيرة من أمام مسجد الرحمة بالفاخورة أمام المقابر بالمنشأة العمارى ، وجابت عشرات السيارات نصف النقل و الأجرة والملاكي والدراجات البخارية التي تحمل المتظاهرين الرافضين لما أسموه بالإنقلاب العسكرى، وكانوا يحملون صور الرئيس المعزول محمد مرسى وأعلام مصر فى شوارع المنشأة والحبيل والبغدادي.

وانتهت المسيرة بوصولها إلى منشأة العمارى حيث دعي المنظمون للمسيرة أبناء الأقصر من مؤيدي الشرعية للمشاركة في مسيرة الغد الإثنين التي ستنطلق من أمام موقف أرمنت .

وفى مركز إسنا جنوب الأقصر انطلقت مسيرة أخرى تضم عدد من المواطنين من أبناء مركز إسنا والقرى المحيطة سيراً على الأقدام من أمام مسجد المجمع الإسلامى لتجوب شوارع مركز إسنا حاملين صور مرسى وأعلام مصر.

ومن جانبه ، قال محمد عبدالسلام القيادي بحزب الحرية والعدالة وعضو التحالف الوطني لدعم الشرعية: إن التحالف قادر على تنظيم مظاهرات في كل مركز من مراكز الأقصر وفى كل قرية في نفس التوقيت لإرسال رسالة رفض الإنقلاب الدموي – على حد تعبيره - لأن داعمي الشرعية من أبناء الأقصر متغلغلون في المجتمع الأقصرى بصفة خاصة والصعيد بصفة عامة .