بالصور..إفطار جماعى لأيتام جمعية الايمان بكفرالشيخ بحضور وزير التنمية المحلية الأسبق

بالصور..إفطار جماعى
بالصور..إفطار جماعى لأيتام جمعية الايمان بكفرالشيخ بحضور وز

نظمت جمعية الايمان لكفالة الايتام بكفرالشيخ بالاشتراك مع جمعية الشارقة الخيرية بدولة الامارات العربية اليوم الاحد حفل افطار جماعى لعدد 2000 طفل يتيم على مستوى محافظة كفرالشيخ، وذلك بحمام سباحة استاد كفرالشيخ الرياضى بحضور المهندس احمد زكى عابدين وزير التنمية المحلية السابق والمهندس حافظ عيسوى السكرتير العام لمحافظة كفرالشيخ والقائم باعمال المحافظ واللواء اسامة متولى مدير امن كفرالشيخ والقمص بطرس بطرس وكيل عام مطرانية كفرالشيخ ودمياط وعبدالعال عيسى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ومحمد سمير ممثل جمعية الشارقة.

ووافق المهندس حافظ عيسوى على صرف عيدية للايتام بواقع 291 الف جنية من صندوق خدمات المحافظة بواقع 200 جنية لكل اسرة من أسر الايتام .

وأكد محمد عبدالرحمن رئيس مجلس ادارة الجمعية على ان حفل افطار هذا العام هو التاسع على التوالى والذى تقيمه الجمعية لادخال الفرحة والبسمه على الايتام مع صرف مساعدات مالية وعينية لكل اسرة يتيم عبارة عن مواد غذائية وملابس واطعمه .

يذكر أن الجمعية تقوم بكفالة 1800 حالة كفالة شهرية كما تكفل جمعية الشارقة الخيرية بدولة الامارات العربية 1200 طفل يتيم بكفالة شهرية تقدر بحوالى 200 جنيه لكل طفل يتيم كما تساعد الشارقة فى تنظيم حفل الافطار السنوى .

و استطاعت الجمعية خلال الاعوام السابقة من إنشاء مجمع الايمان الخيريى بحى القنطرة بمدينة كفرالشيخ حيث أقيم منه طابقين وجارى الاستكمال, كما تم اقامة مدافن للصدقات بحى القنطرة بجانب تنظيم صكوك للاضاحى كل عام أيام عيد الاضحى المبارك