"القوى الثورية" تتبرأ من طارق الخولى ومحمد عطية

أخبار مصر

القوى الثورية تتبرأ
"القوى الثورية" تتبرأ من طارق الخولى ومحمد عطية

صرح عمرو الوزيرى، مسئول العمل الجماهيرى لتكتل القوى الثورية الوطنية ووكيل مؤسسى حزب 6 أبريل، بأن أى دعوات أو مؤتمرات أو تصريحات من طارق الخولى أو محمد عطية العضوين المفصولين من تكتل القوى الثورية، غير صحيحة وأن التكتل غير مسئول عنها.

وأضاف الوزيرى، فى بيان له، أن التكتل بريء منهم تماما، مشيرا إنه يتم استغلال العمل والجهد الثورى لتطويعه لمصالح شخصية وقفز على العمل المخلص الوطنى الذى قام عليه هذا الجمع.

وقال أنهم يروجوا للأكاذيب والمغالطات تجاه عبير سليمان العضو المؤسس التى تكبدت صعود هذا الكيان هى ولجنة العمل الجماهيرى بأعضائها الفاعلين ويحاولون إلصاق إخفاق تنظيمى لم يكن اصلا موجود، موضحا أن عبير سليمان كانت دوما مثالا للالتزام وقامت بتقديم ورق رغبتنا فى انضمام حزبها كباقي الاحزاب.

وأعلن أن اللجنة الاستشارية ورموزها المحترمة ليسوا ملكا للتكتل وهم رموز فى خدمة الوطن وفى خدمة أى كيان ثورى، وأنه لا يوجد ولم يتم إقرار منسق عام للجنة الاستشارية كما يذاع من بعض المنشقين، تنفيذا لتوجهات تخالف ما أقر وما نسق وما تم تنفيذه فى محاولة للانحراف بالمسار الثورى نحو مناحى نحن نرفضها تماما.

وأكد أن هذا الكيان خلق من أجل تحرير التحرك والفعل الثورى وتمكين الشباب الميدانى فى طرح أفكارهم وتوصيلها إلى كل سبل إحداث الأثر لتكون الأفكار المطورة الخلاقة الفاعلة هى المحرك، مشيرا أنه تجلى هذا فى طرح وعمل لجنة العمل الجماهيرى ولجنة النظام التى تبنت يوم 28 يونيو ودافعت عنه كحامى ليوم 30 .

وأعلن المكتب السياسى لتكتل القوى الثورية الوطنية أنه لا يعتد بكيان وأشخاص طارق الخولى ومحمد عطية ومن يتبعهم، وأنهم لا يمثلون هذا الكيان البكر وأنهم قفزوا على عمل اللجان الشعبية والجماهيرية التى قادت المشهد منذ إنشاء الكيان، كما أننا نحذر من استخدامهم اسم التكتل والتصريح به أو الدعوة عليه لأى فاعلية.