التحالف الوطني لدعم الشرعية يدعو لمليونية "صامدون" الثلاثاء القادم

أخبار مصر

التحالف الوطني لدعم
التحالف الوطني لدعم الشرعية يدعو لمليونية "صامدون" الثلاثاء

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، الشعب المصري إلى الاحتشاد والخروج الكبير يوم الثلاثاء المقبل، ليلة ختم القرآن الكريم في مليونية صامدون .

وقال التحالف عبر بيان له تحت عنوان قوتنا في سلميتنا : لا يزال الانقلابيون يتلمسون الذرائع لفض الاعتصامات وتكميم الأفواه وصولا إلى الديكتاتورية العسكرية وإقامة الدولة البوليسية وتمكين الثورة المضادة.

وأضاف البيان: هم لا يتورعون عن عمل أي شئ لتبرير إجرامهم، ويكفى ادعاؤهم المتكرر الذي تأكد بطلانه بأن المتظاهرين السلميين يمارسون عنفا وإرهابا، في الوقت الذي لا تتوقف فيه مذابحهم للمواطنين العزل.

وتابع: مع ذلك ما وصلنا من معلومات عن نيتهم القيام بعمل تفجيرات في أماكن مختلفة ثم الادعاء بأن المعتصمين هم الذين فعلوا ذلك تمهيدا لاقتحام الاعتصامات وفضها بالقوة.

وأكد التحالف: لن نمل من التأكيد على أن سلميتنا هى سر قوتنا ولن نحيد عنها أبدًا، كما أننا لا نستبيح قطرة دم واحدة من أي مصري أو مصرية ولا نستبيح الإفساد في الأرض، فذلك حرام في شرع الله، وإجرام في حق الوطن وإهدار لمصلحة الأمة، والله على ما نقول شهيد، والتحالف يدعوا الشعب المصري العظيم إلى الاحتشاد والخروج الكبير يوم الثلاثاء المقبل ليلة ختم القرآن الكريم في مليونية صامدون .