مدير عام الشباب والرياضة يتقدم ببلاغ للنائب العام يطالب بعزل "البرادعي" لتواطئه مع الإخوان

أخبار مصر

مدير عام الشباب والرياضة
مدير عام الشباب والرياضة يتقدم ببلاغ للنائب العام يطالب بعز

تقدم عبدالعزيز فهمى عبدالعزيز مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة الغربية ببلاغ إلى النائب العام المستشار هشام بركات, ضد الدكتور محمد البرادعى نائب رئيس الجمهورية يتهمه فيه بالإنتماء للولايات المتحدة الأمريكية والتواطؤ مع جماعة الاخوان المسلمين ورئيس الجمهورية المعزول الدكتور محمد مرسي.

أكد مقدم البلاغ رقم 1632 لسنة 2013 بلاغات نائب عام, أن تصريح الدكتور البرادعى على تويتر بتقديمه إستقالته فى حال فض إعتصام الإخوان المسلمين وأنصار الرئيس مرسي برابعة العدوية بالقوة تسبب فى إحراج للحكومة والجيش فى مواجهة هذه البؤر الإرهابية.

وأضاف البلاغ أنه على حسب ما نشر فى جريدة المصرى اليوم بتاريخ 2أغسطس 2013 فى مقال بعنوان: يا برادعى لماذا تجهض الثورة ؟!! , كتبته الدكتورة غادة شريف, يكشف المقال عن حجم التواطؤ والعمالة التى يقوم بها البرادعى ضد الثورة المصرية وشعب مصر لصالح جماعة الاخوان المسلمين, وفقا لنص البلاغ.

وطالب البلاغ فى نهايته بسرعة عزل وإستبعاد البرادعى من منصبه, كما طالب مؤسسة الرئاسة بإتخاذ الإجراءات القانونية ضده حيال تجاوزاته وتهديداته بالإستقالة بالرغم من رفض بعض التيارات السياسية لتولية المنصب من البداية, كما طالب بإحالته للتحقيق أمام الجهات القانونية حيث أنه تحدث بإسم الشعب المصري من واقع منصبه وخالف مطالب الشعب وطلب العفو الرئاسي عن الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي.