القبض على 8 من أنصار المعزول بعد اشتباكات مع الأهالى بالفيوم

حوادث

القبض على 8 من أنصار
القبض على 8 من أنصار المعزول بعد اشتباكات مع الأهالى بالفيو

وقعت اشتباكات منذ قليل بين مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى ، ومعارضيه بالفيوم مما أسفر عن إصابة نحو 6 من الطرفين ، وتحطيم كافيتريا فؤاد بالكامل.

وقال أحمد عبد التواب مسئول المكتب الإعلامى لحملة تمرد بالفيوم ، إن مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى قاموا بعمل مسيرة جابت شوارع مدينة الفيوم عقب آداء صلاة العشاء والتراويح ، ثم وقفوا قليلا أمام مبنى مديرية أمن الفيوم وانصرفوا ناحية شارع البحر فى وسط المدينة ، وأثناء دخولهم الشارع حدثت بعض المناوشات بينهم وبين الأهالى قام على إثرها أحد المؤيدين للرئيس المعزول بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش مما تسبب فى إصابة 2 من الأهالى تم نقلهم إلى المستشفى .

وأشار عبد التواب إلى أن أنصار مرسى توجهوا بالمسيرة إلى كافيتريا الفؤاد لصاحبها أحمد فؤاد وقاموا بتحطيم كافة محتوياتها بالكامل ، وحدثت بينهم وبين الأهالى اشتباكات، تدخلت على آثرها الشرطة وقامت بإطلاق القنابل المسيلة للدموع واستطاعت تفريق المتظاهرين وألقت القبض على 8 من مثيرى الشغب ، لافتا إلى أن الأحداث مازالت جارية .

فيما ألقوا عدد من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى القبض على بعض المواطنين الذين اشتبكوا معهم وأخذوهم ولم يعرف مكانهم ، وكذلك قام معارضوا الرئيس المعزول بإلقاء القبض على عدد من المؤيدين واحتجزوهم تمهيدا لتسليمهم لقوات الشرطة .