شابان يطلقا أعيرة نارية في الهواء بقرية برج البرلس بكفرالشيخ

حوادث

شابان يطلقا أعيرة
شابان يطلقا أعيرة نارية في الهواء بقرية برج البرلس بكفرالشي

أطلق شابان يقود أحدهما سيارته الملاكى أعيرة نارية فى الهواء مساء الخميس فى منطقة شوري عند مدخل قرية برج البرلس بكفرالشيخ، على آثر مشادة كلامية ومشاجرة بينهما وبين سائق توك توك .

وكان اللواء أسامه متولي مدير أمن كفر الشيخ ، قد تلقي إخطاراً من العميد محمد كامل منصور مأمور مركز شرطة البرلس بكفرالشيخ بتلقيه بلاغاً من المحاسب محمد رزق موافي رئيس اللجان الشعبية ببلطيم ، باستغاثة أهالي منطقة شوري بقرية برج البرلس برئيس اللجان الشعبية، بسبب قيام شابين بإطلاق أعيرة نارية في الهواء، مما أدي إلي حدوث حالات من الخوف والفزع بين الأهالي .

انتقل علي الفور قوة من مركز شرطة البرلس ، وعلي رأس هذه القوة النقيبين محمد عماد وعبدالرحمن صادق معاونا مباحث المركز، واستطاعت القوة السيطرة علي الوضع بعد ترويع عدد من الأهالي بسبب إطلاق الأعيرة النارية في الهواء .

وتبين حدوث ذلك بسبب مشادة كلامية عنيفة بين جمال أحمد عبد المقصود عتمان وصديقه وجيه محمود سيد الجزايرلي، مع حماده حسن عبدالفتاح البدري سائق توك توك، آثر اصطدام توك توك الأخير بسيارة الأول والثاني الخاصة بهما ، وقاما علي أثرها صاحبا السيارة بإحضار طبنجتين 9 و 5 ملي ، وأطلقا الأعيرة النارية في الهواء ، بهدف ترويع سائق التوك التوك ، مما أدي إلي إصابة نسمه إبراهيم عيسي وتقيم بنفس المنطقة التي حدثت بها الواقعة .

وتم القاء القبض علي المتهمين وبحوزتهما السلاحين الناريين المستخدمين في المشاجرة ، وتحرر المحضر رقم 28191 لسنة 2013 إداري مركز شرطة البرلس ، وعرض المتهمين علي النيابة العامة .