Advertisements

العثور على جثة فتاة بجوار النيل في قنا.. والتحريات تكشف الجاني

بوابة الفجر
عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، على جثمان فتاة، بمنطقة المفارق في نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، اللواء شريف عبد الحميد، إخطارا يفيد العثور على جثمان لفتاة تدعى غادة.ص، 23 عاما، بعد تغيبها منذ يومين، ملفوفه ببطانية بجوار منطقة المفارق بالقرب من ضفة النيل في نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن السبب وراء الحادث خلافات أسرية مع شقيقها، الذي قام بقتلها والقاء جثمانها للتخلص منها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.

بينما لفظ مزارع أنفاسه الأخيرة بعد إصابته بطعنة بسلاح أبيض، وإصابة والده في اشتباكات بينهم وبين أبناء عمومة؛ بسبب خلافات أسرية بينهم بمركز قوص جنوب محافظة قنا.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، اللواء شريف عبد الحميد، إخطارًا يفيد مصرع أحمد محسب علي، 26 عامًا، بعد إصابته بطعنات نافذة بسلاح أبيض، وإصابة والده، في اشتباكات بين أبناء عمومة بسبب خلافات أسرية بينهم، بمركز قوص جنوب محافظة قنا، وتم تحرير المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

في سياق آخر، أمرت النيابة العامة بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا، بحبس ميكانيكي قتل شقيقه في قرية حاجر الجبل في هو بنجع حمادي، بسبب خلافات أسرية.

وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، اللواء شريف عبدالحميد، تلقى إخطارا يفيد مصرع محمد إسماعيل، ميكانيكي، في قرية حاجر الجبل في هو بنجع حمادي بعد إصابته بطعنات متفرقة بالجسم على يد شقيقه بسبب خلافات أسرية بينهما. 

وألقت قوة أمنية برئاسة المقدم حاتم حفني، وكيل فرع البحث الجنائي بنجع حمادي، القبض على المتهم في الجريمة الثانية، وتحر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

بينما أصيب 3 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من قرية المحروسة في قنا جنوب المحافظة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، اللواء شريف عبدالحميد، إخطارًا من الدكتور بدوي سعيد، مدير عام مرفق إسعاف قنا، يفيد إصابة كل من: محمد ممدوح، 16 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمود عادل، 16 عاما، وعبده محمد حلمي، 22 عاما، باشتباه كسر بالذراع الايسر، في انقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من قرية المحروسة في قنا.