لليوم الثالث .. توقف مصنع غزل كفر الدوار للمطالبة باقالة رئيس مجلس الادارة الاخوانى

لليوم الثالث .. توقف
لليوم الثالث .. توقف مصنع غزل كفر الدوار للمطالبة باقالة رئ

دخل اضراب العاملون بشركة الغزل والنسيج بكفر الدوار يومه الثالث على التوالى حيث توقفت كافة الماكينات بالشركة نهائيا مما اصابها بالشلل التام وذلك إحتجاجأ على تأخر رواتبهم والارباح وعدم صرفها حتى الان ، كما تم إغلاق البوابات الرئيسية ومنع خروج أى من العاملين حيث كان محدد صرف المرتبات منذ يوم 27 يوليو الجارى الا ان تأخر صرف الرواتب ادى الى قيام العاملين بتوقف الماكينات داخل الشركة من اجل الاسراع بصرف مستحقاتهم المالية.

واتهم العاملين المضربين عن العمل رئيس مجلس ادارة الشركة بأنه سبب الازمات التى تتلاحق على الشركة منذ توليه منصبه منذ عدة أشهر لإفتقاد الخبرة فى الادارة وتم تعينيه كون أهل الثقة وينتمى لجماعة الاخوان المسلمين فقط مطالبين باقالته فوار.

ومن جانبه أكد السيد غراب عضو نقابة العاملين بالشركة أن أعضاء النقابة الان فى القاهرة لمقابلة وزير المالية ورئيس النقابة العامة للمطالبة بصرف الرواتب والارباح والحوافز حتى لا تتوقف المصانع عن العمل بسبب الاضرابات اكثر من ذلك .

وأكد العاملين انهم مستمرون فى الاضراب وتوقف المصنع عن العمل وسوف تقوم الوردية بتسليم المصنع للوردية الاخرى حتى يتم صرف الرواتب والارباح متسائلين كيف لين يتم العمل بدون صرف مرتبات ونحن فى شهر رمضان واقتراب عيد الفطر المبارك ويوجد لدينا متطلبات اسرية فى ظل الحياة المعيشية الصعبة.