عامل ووالدته يشعلان النيران بمنزل شقيقه لوالده بسبب النزاع على الميراث في سوهاج

حوادث

عامل ووالدته يشعلان
عامل ووالدته يشعلان النيران بمنزل شقيقه لوالده بسبب النزاع

إتهم عامل شقيقه لوالده ووالدته بإشعال النيران بمنزله بناحية السمطا التابعة لدائرة مركز البلينا بسوهاج، بسبب خلافات عائلية بينهم على الميراث، تم السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر، أخطرت النيابة التي أمرت باستدعاء المشكو في حقهم لسؤالهم .

كان اللواء مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من دائرة مركز البلينا، بنشوب حريق بمنزل دون إصابات واتهام صاحب المنزل لشقيقه وزوجة أبيه باشعال النيران في المنزل بسبب خلافات بينهم .

وعلى الفور انتقل إلى مكان البلاغ قوة من المركز ، وتبين نشوب حريق بمنزل عصام حمام -38 سنة- عامل ، مقيم بناحية السمطا دائرة المركز ، لم ينتج عنه حدوث ثمة إصابات وانحصرت التلفيات في احتراق كمية من المنقولات المنزلية وكمية من الأخشاب .

وبسؤال المذكور اتهم كل من الأمير حمام –شقيقة لوالده ، ووالدته وهيبه .ج ، بالتسبب في اشعال النيران بالمنزل لوجود نزاع بينهم على الميراث ، واتهمها باشعال النيران بمنزل آخر ملكه منذ عدة أيام ، وبرر عدم تبليغه لاعتقاده بأنه قضاء وقدر .

أخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية ، وكلفت إدارة البحث بالتحري في الواقعة ، واستدعاء المشكو في حقهما لسؤالهما ، وباشرت التحقيق .