حركة 6 إبريل "أحمد ماهر" .. تستعد للمنافسة على منصب المنسق العام .. وتنتهي في أغسطس المقبل

حركة 6 إبريل أحمد
حركة 6 إبريل "أحمد ماهر" .. تستعد للمنافسة على منصب المنسق

محمود أحمد

تستعد حركة 6 إبريل، جبهة أحمد ماهر للانتخابات على منصب المنسق العام ، في الوقت الحالي ما بين جولات وتجهيزات من كلا المرشحين على منصب المنسق العام خلفا لأحمد ماهر، وهم فادي المصري وعمرو علي، وتنتهي تلك التجهيزات في الفترة المقبلة على أن تكون الانتخابات في نهاية شهر أغسطس المقبل.


وعليه قال خالد المصري، المتحدث الإعلامي لحركة 6 إبريل، جبهة أحمد ماهر، إن الحركة تدخل على منعطف تاريخي في الفترة المقبلة لأن الجميع ينتظر إجراء الانتخابات على منصب المنسق العام للحركة والتي تنحصر فيها المواجهة ما بين فادي المصري، وعمرو علي، على أن تكون تلك الانتخابات في نهاية شهر أغسطس المقبل.


وأضاف أن المرحلة الحالية تشهد عدة جولات انتخابية مع كلا المرشحين في كافة محافظات مصر كان آخرها محافظة بورسعيد، للعمل على طرح الرؤى الخاصة بإدارة المرحلة المقبلة والعمل على تطوير الحركة ووضع تصورات لمواجهة أزمات المستقبل.


وتابع المصري، أنه لا يعلم من من المرشحين لديه القابلية الأكبر لدى الجمهور وأعضاء الحركة، موضحا أن هناك مبدأ يسيرون به داخل الحركة وهو أن أيا من يأتي بإرادة الأعضاء سيساعده الجميع للانتقال بالحركة إلى مرحلة أكثر تقدما.


وعن أحمد ماهر، المنسق الحالي للحركة، قال المصري، إن الحركة ولائحتها لم تمنع ماهر من الترشح لفترة ثانية ولكنه قرر عدم الترشح وترك الفرصة للآخرين، مؤكدا على أن أحمد ماهر هو مؤسس تلك الحركة دائما ودوره واستشارته ستكون ضرورية على الإطلاق في كافة الأمور.


ومن جانبه قال عمرو علي، المرشح على منصب المنسق العام للحركة، إنه يكن لمنافسه الآخر فادي المصري كل احترام وأن أيا منهم سيفوز سيقوم الآخر على الفور بتخنئته ومساعدته في كافة الأمور، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة تحتاج لتعاون ما بين كل الأطراف.


وأوضح أن برنامجه قائم على الاهتمام بامور المحافظات أكثر مما هو حادث في الوقت الحالي والعمل على دمج أكبر لشباب الحركة في الشارع المصري والوصول لأكبر قدر من المواطنين المهمشين.