كر وفر وإشتباكات بين أنصار "مرسي" والآهالى بمنطقتي "سوق اللبن و الجمعة" بالمحلة

كر وفر وإشتباكات
كر وفر وإشتباكات بين أنصار "مرسي" والآهالى بمنطقتي "سوق الل

نشبت اشتباكات بين الأهالي وأنصار الرئيس المعزول محمد مرسى، بمنطقتي سوق اللبن ومساكن سوق الجمعة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وسُمع دوى لإطلاق الطلقات النارية أثناء الاشتباكات.


وقال أسامة حمام، شاهد عيان وأحد الأهالي، أن العشرات من الأهالي اشتبكوا مع عدد من أنصار الرئيس المعزول من الإخوان والسلفيين، وشهدت منطقة سوق اللبن حالة من الكر والفر، وأضاف أن الاشتباكات أسفرت عن تحطم عدد من السيارات ومركبات التوك توك والمحلات التجارية.


ووقعت الاشتباكات عقب تشيع جنازة عمر محمد جاد، 19 سنة طالب بالفرقة الأولى بكلية الهندسة وأحد ضحايا اشتباكات رابعة العدوية، حيث شيع أنصار مرسى الجثمان عقب صلاة التراويح من مسجد آل طه المصطفى بميدان بنزيون، إلى مثواه الأخير بمقابر سيدي خلف، ثم انطلقوا بمسيرة أخرى إلى منزل القتيل.


فيما احتشد العشرات من معارضي مرسى يحملون الشوم والعصا، أمام ديوان قسم شرطة أول المحلة، لحمايته وتأمينه، عقب تردد أنباء عن اعتزام أنصار مرسى الهجوم على القسم، واعتلى جنود الأمن المركزي الأسطح مدججين بالسلاح تحسبا لأي هجوم، فيما اعتدى المحتجون على أحد الأفراد بعد أن اشتبهوا في انتمائه للإخوان، وتم تسليمه للقسم.

وقال مصدر طبي بمستشفى المحلة العام، أن المستشفى لم تتلق أي إصابات أو ضحايا نتيجة الاشتباكات حتى الآن.