انفراد بالفيديو.. رئيس الجمهورية ضحية خدعة قناة الحياة .. بعدما لعبت لبني عسل دور رامز جلال !

أخبار مصر

انفراد بالفيديو..
انفراد بالفيديو.. رئيس الجمهورية ضحية خدعة قناة الحياة .. ب

تعرض المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية، لخدعة كبرى من مجموعة قنوات الحياة، وذلك بعدما قامت القناة باجراء اتصال هاتفى بالرئيس على الهواء مباشرة دون علمه ببرنامج الحياة اليوم الذى يُقدمه الثنائي لبني عسل وشريف عامر.

ونجحت بوابة الفجر الإلكترونية فى عبور كل الحواجز لكشف كواليس الخدعة الكبرى، التى دبرها مسئولى قناة الحياة ووقع فيها الرئيس فريسة، وكأن برامج التوك شو بالقناة قد تحولت لبرامج كوميدية على خلفية برنامج رامز عنخ آمون .

وعلمت الفجر أن احد معدين برنامج الحياة اليوم قد قام بإجراء اتصال هاتفى بالهاتف الشخصي للرئيس الذى ينتهي بـ 1212 من أجل تهنئته على توليه السلطة والحكم، وتمني له التوفيق.

وبعدها بدقائق قال المُعد للرئيس أن لبني عسل المذيعة بقناة الحياة تُريد ان تُهنئه بنفسها بتوليه السطلة، فوافق على ذلك، فتحدث الرئيس مع لبني على اساس أن الأمر لا يُعد سوى تهنئه دون علمه بتواجده على الهواء مباشرة.

وبدأت لبني فى طرح الأسئلة فيُجيب الرئيس بحسن نيه دون علمه بالخدعة الكبرى التي دبرتها قناة الحياة من أجل الحصول على مجد زائف وانفراد خادع، وفى منتصف المكالمة شعر الرئيس انه على الهواء مباشرة فحاول التعامل بهدوء مع الموقف.

وفور انتهاء المكالمة تلقى الرئيس عدة اتصالات لتتسائل لماذا قام بمداخلة هاتفية مع قناة الحياة دون غيرها ، ورد الرئيس مؤكدًا انه لم يكن يعلم بانه على الهواء مباشرة، وعلى الفور اتخذ قرارًا بعدم التعامل مع قناة الحياة وطاقم معديها بسبب الخدعة الكبرى التى وقع فيها.

وأشار مصدر رفيع المستوى لـ الفجر أن الرئيس سيعقد اجتماع عاجل بكبار الإعلاميين على رأسهم إبراهيم عيسي، ومحمود سعد، وعادل حمودة، وعمرو أديب، و عماد الدين أديب، و خيرى رمضان، ولميس الحديدي، وأسامة كمال، ومحدى الجلاد، وسيذاع اللقاء عبر القنوات المصرية.

وعلى جانب آخر، نفي المصدر الرئاسي ما تردد عن اجراء الرئيس عدلى منصور حوارًا مع شريف عامر الإعلامي بقناة الحياة، مؤكدًا ان كل ما اثير لا اساس له من الصحة.

شاهد مكالمة الرئيس عدلى منصور على قناة الحياة