الجبهة الإسلامية والتيار المدنى يطالبون"المتظاهرين"بالإعتصام فى الميادين لتفويض الجيش

أخبار مصر

الجبهة الإسلامية
الجبهة الإسلامية والتيار المدنى يطالبون"المتظاهرين"بالإعتصا

دعت الجبهة الإسلامية الوطنية إلى الإعتصام بميدان التحرير ومختلف الميادين لمساندة الجيش والشرطة في القضاء على الإرهاب ودرء الفتنة بأقل خسائر ممكنة ومنع إراقة الدماء التي استحلتها جماعة الإخوان.

وطالبت جبهة نواب التيار المدني بمجلس الشورى المنحل، جموع الشعب المصري بعدم مغادرة الميادين حتى يعود الاستقرار إلى الشارع والقبض على رؤوس الإرهاب وكل من حرض على ارتكاب أعمال عنف.

وقال محمد فرحات المتحدث باسم الجبهة الإسلامية إن الاعتصام في هذا التوقيت واجب وطني لحماية الثورة والجيش، مؤكدا أن الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع قادر على إنهاء أي أعمال إرهابية.

وقال ياسر القاضي عضو الجبهة، إن مصر ستظل سلمية ولن تستطيع جماعة الإخوان أن تعكر صفوها، مؤكدا أن تصريحات صفوت حجازي بأن الرئيس المعزول سيكون بين أنصاره يوم الأحد المقبل كلام فارغ ومحاولة لمنح المؤيدين لهم نقطة ضوء لطمأنتهم.

وطالب الدكتور ناجي الشهابي عضو جبهة التيار المدني عن حزب الجيل، جماعة الإخوان بأن توقف سيل تصريحاتها التي تزيد الموقف الجاري اشتعالا، مؤكدا أن اعتصامات الإخوان وأنصار الرئيس المعزول خرجت عن إطار السلمية.

وقال الشهابي احنا قاعدين في الشارع حتى يتوقف العنف والقضاء على الإرهاب، وقال نبيل عزمي عضو الجبهة عن حزب مصر، يجب ألا نترك الميادين الآن لمساندة الجيش في حربه ضد الإرهاب.