مؤيدى المعزول ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بعودته بالشرقية

مؤيدى المعزول ينظمون
مؤيدى المعزول ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بعودته بالشرقية

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية وقفة اليوم أمام مسجد الصالحين بميدان التحرير بالزقازيق للمطالبة بعودة المعزول محمد مرسى ورفضا لدعوة السيسي للحرب الأهلية ودفاعا عن حقوق الشهداء الذين سقطوا نتيجة الخيانة أثناء أدائهم صلاة الفجر والعصر والتراويح في أماكن متفرقة من مصرنا الحبيبة.

وأكد المهندس أحمد شحاته أمين حزب الحرية والعدالة بالشرقية علي أن خطاب السيسي يدل على إفلاسٍ سياسي وقرب انتهاء الانقلاب العسكري وانتهاء التعاطف الشعبي مع الجيش مؤكدًا أن استجداء التعاطف الشعبي من المصريين دليل خيانة وعمالة ولأول مرة في تاريخ الدول وزير الدفاع يستجدي الشعب للنزول للشارع في غياب تام للرئيس المؤقت.

وشدد شحاته علي أن الشعب المصري لن يخضع ولن يخاف من التهديدات ولن يفرط في حريته ولن يدخل في حظيرة نظام ديكتاتوري بوليسي جديد فكفاه ما عاناه طيلة ستين عاما ولن يشتري حياته بكرامته وحريته ونحمل الفريق السيسي المسئولية الكاملة عن كل دم يراق لأي مواطن مصري وكذلك مسئولية تعميق الانقسام الوطني.

وأضاف شحاته بأن وزير الدفاع يعلن الحرب الأهلية لأول مرة في تاريخ مصر وقد أقسم السيسي أكثر من مرة أنهم يد واحدة وهذا دليل على الخلاف الجذري بين أفراد الجيش وليت السيسي يعلن عن أسماء الضباط والجنود المعتقلين لرفضهم الانقلاب العسكري.


وردد المشاركون في الوقفة هتافات منها: حكم العسكر ذل وعار.. عسكر يقتل الأحرار.. عسكر يقتل الثوار ، ارحل يا سيسي ، يسقط يسقط حكم العسكر إحنا الشعب الخط الأحمر ، المرة دي بجد مش هنسيبها لحد ، الشراقوة قالوها قوية مرسي رئيس الجمهورية ، الشعب يحي صمود الرئيس ، يا شهيد نام وارتاح.. السيسي قاتل سفاح ، اللي بيقتل أهله وناسه.. بيقى عميل من ساسه لراسه .