النائب العام يحقق في إتهام "السيسي والبرادعي" بالتخطيط للقضاء على الإخوان وقتل "مرسي"

أخبار مصر

النائب العام يحقق
النائب العام يحقق في إتهام "السيسي والبرادعي" بالتخطيط للقض

بدأ المكتب الفنى برئاسة المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد وبتكليف من النائب العام المستشار هشام بركات, التحقيق في البلاغ المقدم من الباحث القانونى حامد صديق ضد كلا من المستشارعدلى منصور, والدكتور محمد البرادعي, وحازم الببلاوى والفريق عبدالفتاح السيسى واللواء محمد إبراهيم وشيخ الأزهر احمد الطيب وبابا الكنيسة المرقصية الارثوذكسية البابا تواضروس والذي يتهمهم بالإتفاق والتخطيط لقتل مؤيدي مرسي عن طريق عناصر الشرطة والجيش والبلطجية.

كان مقدم البلاغ رقم 1576 لسنة 2013 بلاغات النائب العام, أكد ان بعد ازدياد إصرار المتظاهرين الإسلامين على الشريعة وتمسكهم بها جعلهم إرهابيين في نظر المشكو في حقهم, وإن الهدف من التحالف ضددهم هو تنفيذ مخطط تفكيك مصر والإنقلاب على الشرعية وإخفاء رئيس الجمهورية الشرعى الدكتور محمد مرسى والتستر عن مكان احتجازه.

وهو مايجعل شكنا قد يكون صحيحا بشان قتله وإخفاء جثته بعد توقف أخباره من 3 يوليو 2013 ومنذ هذا التاريح وليس هناك أى اخبار عن رئيس الجمهورية رغم البلاغات المقدمة بشأن إخفائه.

وطالب بإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهم وإحالتهم لمحكمة جنايات وفقا للمواد الدستورية من قانون العقوبات بعد ثبوت الجرائم بدليل الفيديوهات وشهادة المصابين.