مديرية أمن بورسعيد ترفع حالة الطوارئ ..وتقوم بمسح ميدان الشهداء للكشف عن مفرقعات

أخبار مصر

مديرية أمن بورسعيد
مديرية أمن بورسعيد ترفع حالة الطوارئ ..وتقوم بمسح ميدان الش

رفعت مديرية أمن بورسعيد، اليوم، حالة الطوارئ والاستنفار الأمني إلي القصوى في كافة القطاعات وأقسام ومراكز الشرطة، وتم تكثيف قوات الشرطة علي المنشات الحيوية وبطول المجري الملاحي إلي قناة السويس، بالإضافة إلي انتشار الحملات الأمنية والدوريات الراكبة التي تجوب كافة الشوارع استعداد لتظاهرات الجمعة القادمة.

وصرح اللواء السيد جاد الحق مدير امن بورسعيد انه تم عمل مسح شامل لميدان الشهداء مقر الاعتصامات والتظاهرات من إدارتي البحث الجنائي والمفرقعات للكشف عن أي أجسام غريبة أو ألغام أو مفرقعات، بالإضافة إلي انه تم تكثيف الخدمات الأمنية ونشر الكمائن الثابتة والمتحركة وإغلاق الميدان بالكامل استعدادا لاستقبال القوي الثورية والمتظاهرين الذين بدؤوا بالفعل في التوافد علي الميدان للتنديد بالإرهاب .

وأضاف «جاد الحق» انه بصدد التنسيق مع القوي الثورية والائتلافات الشعبية والأحزاب لضمان تحقيق التعاون التام الذي يضمن سلامة المتظاهرين ومنع دخول أي عناصر مندسة تفسد سلمية التظاهرات.

وأكد أن قوات الأمن ستدعم أي تظاهرات سلمية ولن تسمح بحدوث تجاوزات أو أعمال عنف ضد المواطنين وستكون الردود رادعة لمن يحاول الخروج عن القانون أو إتلاف أي منشات عامة او خاصة .

جاء ذلك عقب اجتماع مدير الأمن مع المحافظ ولفيف من القيادات الأمنية لوضع خطة أمنية وإحكام السيطرة علي مداخل ومخارج المحافظة والشوارع الرئيسية استعدادا لتظاهرا الجمعة القادمة.

وقد خرجت مساء أمس بعض التظاهرات المؤيدة للرئيس المعزول وبها عدد كبير من النساء يرددون هتافات معادية للقوات المسلحة ويطالبون بعودة الرئيس المعزول.