الصوفية تعلن المشاركة في مليونية "دعم الجيش ضد الإرهاب"

أخبار مصر

الصوفية تعلن المشاركة
الصوفية تعلن المشاركة في مليونية "دعم الجيش ضد الإرهاب"

قررت عدد من الطرق والقوى الصوفية اعلان النفير العام، داعية أنصارها في شتى ربوع مصر إلى التظاهر فى جميع ميادين مصر ، وأمام السفارات المصرية بالخارج، الجمعة، لدعم القوات المسلحة والشرطة فى التعامل بحسم مع كل وسائل العنف والإرهاب .

ومن جانبه قال عبد الله الناصر حلمي، أمين عام اتحاد القوى الصوفية وآل البيت، إن الشعب المصري سيباهى الأمم فى وحدته وقدرته على بتر الإرهاب والإرهابيين من أرض الكنانة بأن نسجل أكبر رقم عالمي لأمة تدعم قيادتها الشرعية التى اختارتها بحرية كاملة يوم 30 يونيه.

وأضاف , أن الصوفية ستشارك بكل قوة فى مليونية الغد لدعم السيسي والإصرار على خارطة الطريق التى تم الإعلان عنها مؤخرًا والمضي قدمًا نحو التقدم والازدهار، مشيراً إلي أن القوى الصوفية ستظهر للعالم أجمع الوجه الصحيح للإسلام الوسطى الرافض لتجار الدين ، وأن المصرى لم ولن يكون جبانًا وهو قادر على مواجهة الإرهاب وتقديم الغالى والنفيس فى سبيل نصرة الإسلام .

كما دعا مصطفى زايد، منسق ائتلاف الطرق الصوفية، جميع أنصار الصوفية والأشراف فى المحافظات للمشاركة فى هذا اليوم لمساندة الجيش والشرطة فى التعامل بحسم مع الفوضى والإرهاب فى الشوارع، لافتاً إلي أن طلب الفريق السيسى وزير الدفاع لتفويضه بمحاربة الإرهاب جاء لعدم وجود مجلس شعب لإعطائه ذلك التفويض.

وأضاف زايد أن الطرق الصوفية ستشارك القوى الثورية فى المسيرات التى ستنطلق إلى قصر الاتحادية والقبة وميدان التحرير لتأييد خارطة الطريق، مؤكدًا أن الصوفية ستطالب بحل جماعة الإخوان المسلمين وتقديم القيادات المحرضة على العنف إلى المحاكمة العادلة.