بالفيديو والصور .. " لغة الحوار" بمكتبة الشرطة بدمنهور "للمصالحة الوطنية"

بالفيديو والصور ..
بالفيديو والصور .. " لغة الحوار" بمكتبة الشرطة بدمنهور "للم

اسلام امين

نظمت مكتبة الشرطة بدمنهور بمحافظة البحيرة مساء اليوم – الاربعاء – لقاء تحت عنوان لغة الحوار جمع بين ممثلى الاحزاب والقوى السياسيه بالمحافظة للحث على اهمية المصالحة الوطنية والتوحد الفتره المقبله.

من جانبه اكدت سحر الاشقر مدير مكتبة الشرطة فرع دمنهور البحيرة ان اللقاء اليوم له اهمية كبرى فى توحيد الصفوف بين القوى السياسيه والاحزاب بمحافظة البحيرة بحضور زهدى الشامى امين عام حزب التحالف الشعبى ، احمد حجازى منسق حركة شباب من اجل التغيير ، محمد اللبودى رئيس الشئون الثقافيه بقصر الثقافه سابقا ، وبعض من القوى السياسيه بالمحافظه.

كما دعت الاشقر المواطنين للنزول يوم الجمعه استجابة لبيان الفريق اول عبدالفتاح السيسى لدعم القوات المسلحه والشرطه وتفويضهما فى التعامل مع الارهاب والارهابيين.

واكد حجازى ان الخروج لدعم القوات المسلحه يوم الجمعه هو واجب وطنى ولابد من خروج الشعب المصرى بأكمله الى الميادين ليناصر القوات المسلحه والشطره ضد الجماعات الارهابيه والمتأسلمه للحفاظ على مكتسبات الثورة المصرية.

واكد الدكتور زهدى الشامى ان خروج المصريين فى 30 يونيو كان لانقاذ البلد من حكم الاخوان المسلمين ويجب المواصله فى الخروج للمياين وبالاخص يو الجمعه القادمه للقضاء تمام على حكم الاخوان المتأسلين وللقضاء على الارهاب.