"شيفرولية إمبالا" تحقق خمسة نجوم في اختبارات التصادم

شيفرولية إمبالا تحقق
"شيفرولية إمبالا" تحقق خمسة نجوم في اختبارات التصادم

حقق الجيل الجديد من السيارة الأمريكية شيفرولية إمبالا طراز 2014 خمسة نجوم بعد أن تمكنت من إجتياز إختبار الإصطدام الذي وضعته الإدارة الوطنية الأمريكية للمرور والسلامة على الطرقات السريعة NHTSA .

واجتازات إمبالا كل من الإختبارات التالية : سلامة السائق و سلامة الر كاب و تقيم عام بتحقيقها خمسة نجوم في كل الإختبارات السابقة.

يجدر الإشارة أن الجيل العاشر من إمبالا طراز 2014 سيارة السيدان كبيرة الحجم تقدم مستويات جديدة من الراحة والتكنولوجيا، حيث أن إمبالا تضم 10 وسادات هوائية قياسية إضافة إلى مجموعة من تقنيات السلامة والأمان المتوفرة مثل أنظمة التنبيه للاصطدامات الأمامية والانحراف عن المسار والمنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف ونظام الإنذار الخلفي وكاميرا الرؤية الخلفية.

وتمتلك إمبالا طراز 2014 محرك مكون من ست إسطوانات على شكل حرف (V) سعة 3.6 لتر يولد قوة 305 حصان مزود بنظام دفع أمامي للعجلات وبتقنية الحقن مباشر للوقود.

تتسارع السيارة من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 6.6 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 220 كم في الساعة.

وتتوافر شيفرولية إمبالا طراز 2014 بصالات العرض بطرازات LS و LT و LTZ ، ويبدأ سعر طراز LS في الإمارات العربية المتحدة من 105,000 درهم إماراتي، أما طراز LTZ فيبدأ ثمنه من 129,000 درهم إمارتي.