"الهلال الاماراتى تبدأ توزيع المساعدات على أطفال "السنغال"

عربي ودولي

الهلال الاماراتى
"الهلال الاماراتى تبدأ توزيع المساعدات على أطفال "السنغال"

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس توزيع المساعدات الخاصة بحملة محمد بن راشد آل مكتوم لكسوة مليون طفل محروم حول العالم في السنغال، حيث تهدف الحملة في المرحلة الأولى من برنامج التوزيع في السنغال إلى كسوة 20 ألف طفل.

وتستهدف حملة آل مكتوم عددا من المناطق في السنغال وضمن عدة مراحل، حيث سيتم توزيع الكسوة في كل من بيكبن، وخاجواي، وفاتيك، وكولخ، وامبور، وتيص، ولوغا، وطوبا وغيرها من المناطق.

وقال الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الاحمر: تمكنت الحملة من تحقيق هدفها في كسوة مليون طفل حول العالم وفي وقت قياسي، وذلك بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ودعمه اللامحدود للحملة، بالإضافة إلى تفاعل الجمهور ومؤسسات الدولة مع الحملة .

وأضاف: توجيه سموه بزيادة عدد المستفيدين من الحملة يدفعنا لبذل المزيد من الجهد والعمل على استكمال جولات التوزيع بنجاح في أكبر عدد ممكن من الدول، وذلك لضمان وصول الكسوة لأعداد أكبر من الأطفال حول العالم».

وكان آل مكتوم قد وجه بزيادة عدد المستفيدين من الحملة بعد تخطيها حاجز المليون طفل مستفيد لضمان وصول الكسوة لأكبر عدد ممكن من الأطفال المحرومين في العالم، وفي ضوء التفاعل الكبير الذي حظيت به المبادرة منذ إطلاقها من مختلف أطياف المجتمع ومؤسساته.