ضبط "السنى وولاعة" لتكوينهم تشكيل عصابة لسرقة الملابس من السيارت بالقنطرة غرب

ضبط السنى وولاعة
ضبط "السنى وولاعة" لتكوينهم تشكيل عصابة لسرقة الملابس من ال

ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة القنطرة غرب القبض على أربعة، كونوا تشكيلاً عصابياً، تخصص فى سرقة الملابس الجاهزة، وذلك عقب إبلاغ أحد التجار عن سرقة كمية من الملابس، عقب كسر زجاج سيارته.

وتلقى مركز القنطرة غرب بلاغاً من المدعو مصطفى محمد مصطفى 40عام، تاجر ملابس مقيم منشية القناطر ــ الجيزة، يفيد بأنه كان قد ترك سيارته بداخلها كمية من الملابس الجاهزة بشارع جمال عبدالناصر ــ دائرة المركز ، وحال عودته فوجئ بكسر الزجاج الخلفى الأيمن للسيارة وسرقة الملابس ، ولم يتهم أحد بذلك، ليتحرر عن ذلك المحضر رقم 3757 لسنة 2013 جنح المركز.

بالتوجيه بسرعة كشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها، من خلال خطة بحث تبلورت أبرز محاورها فحص محل البلاغ، وتنشيط مصادر المعلومات للوصول لشاهد رؤية، وتتبع خط سير هروب الجناه، وفحص ذوى الأنشطة الإجرامية خاصةً فى مجال السرقات بأنواعها، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة تشكيل عصابى، تخصص فى إرتكاب وقائع السرقات ضم كلاً من جمال قبيص محمد ( شهرته علاء السنى )40عام، عاطل مقيم شارع المعاهدة ــ دائرة المركز ، ونجله مصطفى ( شهرته مصطفى السنى ) 22عام، عاطل مقيم ذات العنوان، و حمادة أحمد محمد عبدالله ( شهرته حمادة ولاعة ) 20عام، عاطل عزبة أبوصُبيح ــ دائرة المركز، و محمد عبدالعال محمد مرشد 19عام، عاطل مقيم ذات الناحية.

عقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث، بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهمين حال تواجدهم بمحل إقامتهم، وبحوزة الأول داخل منزله الملابس محل البلاغ، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتحريات إعترفوا بإرتكابهم الواقعة، وأضافوا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابى بزعامة الأول، تخصص فى إرتكاب وقائع سرقات الملابس من تجار الجمله المترددين على دائرة المركز، وبتطوير مناقشتهم إعترفوا بإرتكابهم واقعتين مماثلتين.

وبإستكمال إستجوابهم اعترفوا بسرقة كمية من الملابس من سيارة المدعوة هانم رجب عبدالمحسن ، والمحرر عنها المحضر رقم 3756 لسنة 2013 جنح المركز، وسرقة كمية من الملابس من المدعو هانى رضا محمد حفنىط، والمحرر عنها المحضر رقم 3712، لسنة 2013 جنح المركز، وبإرشادهم تم ضبط كمية من المسروقات.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22 أحوال المركز بتاريخ اليوم، وجارى العرض على النيابة العامة.