جنازة شهيد المنوفية بأحداث العريش تتحول لمظاهرة ضد "الإخوان"

جنازة شهيد المنوفية
جنازة شهيد المنوفية بأحداث العريش تتحول لمظاهرة ضد "الإخوان

فى مشهد جنائزى مهيب، شيع الالاف من أهالى قرية كفر طبلوها التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية فجر الأثنين جثمان شهيد الشرطة أيمن علي الجرم الذى إستشهد أثر هجوم مسلح على النوبتاجية الخاصة به لحراسة وتأمين البوابة الرئيسية لقسم شرطة ثالث العريش .

أقيمت الجنازة الشعبية للشهيد بحضور قيادات مديرية أمن المنوفية ومركز شرطة تلا حيث ردد المشيعون هتافات لا اله الا الله الشهيد حبيب الله , لا اله الا الله الاخوان اعداء الله ، يا شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح .

وأتهم الأهالى جماعة الاخوان المسلمين بدعم الإرهابين فى سيناء مطالبين بالقصاص لدم أبن القرية وشهداء الجيش والشرطة خلال الايام الماضية مرددين هتافات مناهضة لجماعة الاخوان وقياداتها والتدخل السريع والفورى لقوات الجيش للقضاء على الارهاب فى سيناء ووقف نزيف الدماء المستمر لإبناء الوطن

وارتمست علامان الحزن والاسى والبكاء على وجوه أهالى القرية الذين اكدوا ان الشهيد كان يتمتع بالسمعة الطيبة وحسن الخلق بين الجميع وانه كان يحيا بينهم الايام الاولى فى شهر رمضان قبل أن يذهب من يومين لمكان عمله ليلقى الله شهيدا.

وقال محمد الجرم إن شقيقه الشهيد أيمن متزوج ولدية طفلتين سجدة 7 سنوات وريتاج سنتان وهو أصغر إخواته مشيرا إلى أن وولديه متوفيان فى نفس الفترة من الاعوام الماضية خلال شهر رمضان الكريم .