تفاصيل جديدة تتعلق بالنسخة الاحتفالية بالـ 50 عام من "موستنج"

تفاصيل جديدة تتعلق
تفاصيل جديدة تتعلق بالنسخة الاحتفالية بالـ 50 عام من "موستن

تبتعد النسخة الخاصة من فورد موستنج التي سيتم إطلاقها للاحتفال بمرور 50 عام على إنتاج هذا الطراز أشهر قليلة عن ظهورها الرسمي الأول وتوافرت لنا اليوم معلومات جديدة عن هذه السيارة.

نشرت هذه المعلومات من قبل مدونة Mustangs Daily التي تشير إلى أن أول 1000 نسخة من الجيل القادم لموستنج ستكون عبارة عن هذه السيارة الاحتفالية بمرور 50 عام على إنتاج موستنج، وستتوافر هذه النسخة الخاصة خلال منتصف العام القادم قبل أن يتم إطلاق الجيل الجديد من فورد موستنج طراز 2015.

ستزود النسخة الاحتفالية من موستنج بمحرك مكون من ثماني إسطوانات على شكل حرف (V) سعة 5.0 لتر يولد قوة تصل إلى 450 حصان.

وستتميز هذه الموستنج بمجموعة من الشعارت والرسومات التي تؤكد أنها نسخة احتفالية وخاصة.

والآن سنتحدث عن تفاصيل الجيل الجديد من موستنج التي قمنا سابقاً بنشرها على موقعنا سبيييد والتي كشف عنها مصدر داخلي من الشركة الأمريكية أن السيارة الرياضية ستتوافر بثلاث خيارات من المحركات الأول ايكوبوست مكون من أربع إسطوانات (حسبما اعلنت فورد سابقاً) سعة 2.5 لتر بدلاً من 2.3 لتر حسب تصريحات فورد الأولية يولد هذا الخيار من المحركات قوة تصل إلى 300 حصان.

أما الخيار الثاني من المحركات مكون من ست إسطوانات سعة 3.7 لتر يولد قوة تزيد عن 305 حصان.

كما سيمتلك الجيل القادم خيار من المحركات مماثل لموستنج الكلاسيكية مكون من ثماني إسطوانات على شكل حرف (V) سعة 5.0 لتر يولد قوة تزيد عن الـ 475 حصان.

يجدر الإشارة أن موستنج القادمة ستحصل على تصميم جديد كلياً وأكثر عصرية مع إمتلاك السيارة على لمحات من طرازات موستنج الكلاسيكية مع لمسات من سيارة فورد ايفوس الإختبارية.

ومن المتوقع أن تكشف فورد عن الجيل الجديد من موستنج ضمن فعاليات معرض جنيف للسيبارات العام القادم لتتوافر في الأسوق خلال الربع الأخير من عام 2014.