"أمن الإسماعيلية"يستجوب عددا من الشهود لكشف ملابسات انفجار قنبلة في قسم أبو صوير

أمن الإسماعيليةيستجوب
"أمن الإسماعيلية"يستجوب عددا من الشهود لكشف ملابسات انفجار

قال مدير أمن الإسماعيلية، اللواء محمد عيد .. إن الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن كافة، تعمل على كشف لغز إلقاء قنبلة على قسم أبوصوير وانفجارها أثناء تناول الضباط بالقسم لوجبة الإفطار، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة من إدارة البحث الجنائي والكشف عن المفرقعات لكشف تفاصيل الواقعة.

وأوضح أنه انتقل وعدد من القيادات الأمنية إلى مكان وقوع الحادث، وأن النيابة العامة تحقق في الواقعة، وأنه بدأ استجواب شهود العيان من أمن القسم، مضيفا أن الحادث أسفر عن إصابة مجند من قوة القسم وتحطيم 4 سيارات شرطة وسيارة خاصة، كما تحطمت واجهات عدد من المحال التجارية المواجهة لمبنى القسم.

جدير بالذكر أن اللواء محمد عيد مدير الأمن قد تلقى إخطارا يفيد بإلقاء مجهولين قنبلة يدوية على قسم شرطة أبوصوير بعد تناول وجبة الإفطار بوقت قليل، ما أسفر عن إصابة المجند إبراهيم يوسف بشظية في الظهر.



وأكدت التحريات والمعاينة عن وجود جسم غريب يرجح أنه قنبلة تم زرعه بين سيارات الشرطة، التي كانت متمركزة أمام القسم، وقالت مصادر إن الانفجار أسفر عن تدمير سور مبنى قسم الشرطة، وتحطم 4 سيارات شرطة وسيارة ترحيلات وسيارة خاصة بأحد أمناء الشرطة كانت موجودة جوار القسم.