حملة وعي تدين الاعتداء الغاشم على نساء المنصورة

أخبار مصر

حملة وعي تدين الاعتداء
حملة وعي تدين الاعتداء الغاشم على نساء المنصورة


أدانت حملة وعي للتثقيف السياسي في بيان لها اليوم، الاعتداء الغاشم والهمجية التي حدثت من بعض المجرمين في مدينة المنصورة مما أدى إلى مقتل ثلاث سيدات وسقوط العشرات من المصابين.

وجاء في البيان.. إن الحملة تطالب كافة الأجهزة المعنية بالتحقيق في هذه الجريمة البشعة دون تكاسل أو الانحياز لفريق على حساب فريق، فالدم ليس فيه تنازلات.

ودعت حملة وعي ب إلى لالتزام بكافة أشكال السلمية في التعبير عن الرأي والبعد عن العنف مهما كان المبرر لأن العنف يفقد الإنسان كل معاني الإنسانية.

وتابع البيان: إن جرائم القتل التي حدثت خلال الفترة الماضية يجب أن يحاسب فيها كل متورط من قريب أو بعيد، ذلك لأن هذه الدولة هي دولة قانون الجميع فيها سواء لهم مالهم وعليهم ما عليهم.

ونادى بالبعد عن دعوات العنف المستمر من قبل بعض المنتمين لتيار الإسلام السياسي وآخرها الدعوات التي أطلقها البعض اليوم بأنهم سيتوجهون غدا، لمحاصرة مبنى الإذاعة والتليفزيون وذلك بسبب تهميش الإعلام لهم إلى جانب محاصرة مدينة الإنتاج الإعلامي للتنديد بممارسات الإعلام في هذه المرحلة الحرجة، إلى جانب محاصرة مطار القاهرة الدولي كإجراء تصاعدي من أجل عودة الرئيس المعزول محمد مرسي.