بالصور.. التيارات الإسلامية يشيعون جثامين ضحايا أحداث العنف بالدقهلية

بالصور.. التيارات
بالصور.. التيارات الإسلامية يشيعون جثامين ضحايا أحداث العنف

شيع الالاف من أعضاء جماعة الأخوان المسلمين والتيارات الإسلامية بمحافظة الدقهلية ، عصر اليوم السبت ، جثامين ثلاث نساء قتلوا أمس نتيجة أحداث العنف التي شهدتها مدينة المنصورة مساء أمس الجمعة ، وذلك عقب حدوث إشتباكات بين مؤيدي الرئيس المعزول وبلطجية .

حيث تسببت تلك الإشتباكات في مقتل كل من هالة محمد 16 سنه ومقيمه بشارع عبد السلام عارف ، وإسلام علي عبد الغني 38 عاما طبيبة صيدلانيه ومقيمه بكفر البدماص وتوفيت إثر إصابتها بطلق ناري بالرأس ، وآمال متولي فرحات مقيمه بشارع قناة السويس ومصابة بطلق ناري في الرقبة .

الجدير بالذكر أن خرجت جنازه الضحية الأولي من مسجد الصباحي أمام إستاد جامعة المنصورة ، حيث شارك فيها الالاف من مواطني محافظة الدقهلية ، وطافت الجنازه بشارع الترعة والذي شهد الأحداث الدامية أمس ، وإتجهت الجنازة في النهاية إلي مسقط رأسها في قرية تابعة لمركز دكرنسي منشية عبد الرحمن .

هذا وخرجت الجنازه الثانية من مسجد الإيمان بجديله حيث جنازه آمال متولي فرحات ، وخرجت الجنازه الثالثة للدكتورة إسلام عبد الغني من قرية كفر غنام بالسنبلاوين بمقر إقامتها وسط حالة من الغضب الشديد بين أبناء القرية .

وقام الالاف المشاركون بالجنازه بترديد العديد من الهتافات التي تطالب بتطهير الداخلية وإسقاط نظام العسكر من ضمنها يسقط يسقط حكم العسكر ، وحياة دمك يا شهيد ثورة تاني من جديد .